اخبارالدوري المصريكرة قدم

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم 2024/5/7 في الدوري المصري الممتاز

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم 2024/5/7 في الدوري المصري الممتاز

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم ، التي لعبت بين الفريقين اليوم الثلاثاء 7 مايو في مباراة مؤجلة ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وانتهت مباراة فريق الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز، بفوز المارد الأحمر بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف بالمباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد القاهرة الدولي.

وبنتيجة مباراة اليوم، يصبح فريق الأهلي برصيد 30 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز بينما ظل فريق الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 32 نقطة.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

بينما يستضيف ملعب القاهرة الدولي أحداث اللقاء المرتقب الذي سوف يجمع ما بين كلاً من النادي الأهلي ونظيره نادي الاتحاد السكندري في إطار مواجهة مؤجلة من الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز، وذلك يوم الثلاثاء المقبل الموافق 7 مايو الجاري لعام 2024.

ومن المقرر أن يلتقى الأهلي بنظيره نادي الترجي الرياضي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي الأسبوع المقبل في رادس ذهاباً وفي ستاد القاهرة الدولي إياباً.

وسوف تبدأ مواجهة الأهلي والاتحاد السكندري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية وقطر، أو في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري

وتعمل شركة قنوات أون تايم سبورت المصرية على نقل كافة مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز حيث أنها الناقل الحصري والمباشر لبث مباريات تلك البطولة.

لذا تم تخصيص شاشة قناة أون تايم سبورت الأولى لبث مواجهة الأهلي والاتحاد السكندري القادمة، كما أن تعيين المعلق الرياضي محمد الشاذلي لأداء مهام التعليق الصوتي على تلك المباراة.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد السكندري

من المتوقع أن يدخل المدير الفني لنادي الأهلي مواجهة الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز بالتشكيل التالي:

في مركز حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

ويتواجد في مركز خط الدفاع: عمر كمال عبدالواحد، محمد عبدالمنعم، محمود متولي، علي معلول.

بينما يأتي في خط الوسط: عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور.

ويكون في خط الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، وسام أبو علي.

قد يهمك أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة أتلانتا ومارسيليا في الدوري الأوروبي 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *