اخباركأس آسيا تحت 23 سنةكرة قدم

نتيجة مباراة اليابان وأوزبكستان اليوم 2024/5/3 في كأس آسيا تحت 23 سنة

نتيجة مباراة اليابان وأوزبكستان اليوم 2024/5/3 في كأس آسيا تحت 23 سنة

نتيجة مباراة اليابان وأوزبكستان اليوم ، توج منتخب اليابان الأولمبي بلقب كأس آسيا تحت 23 سنة للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز في النهائي على أوزبكستان (1-0)، اليوم 3 مايو 2024، على استاد جاسم بن حمد بنادي السد بالعاصمة القطرية الدوحة.

وأصبحت اليابان أول منتخب يتوج باللقب مرتين في إنجاز غير مسبوق، بعدما نجح في إحراز لقب نسخة 2016، فيما توجت أوزبكستان بلقب نسخة 2018، وحصلت على مركز الوصافة “الميدالية الفضية” في مناسبتين.

موعد مباراة اليابان وأوزبكستان

بينما تقام المباراة النهائية لكأس آسيا تحت 23 سنة بين كلاً من منتخب اليابان ونظيره منتخب أوزبكستان، وتأهل الطرفين إلى نهائي بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما، ضمن لهم مشاركتهم في أولمبياد باريس 2024.

ومن المقرر أن تقام مواجهة النهائي مساء اليوم الجمعة الموافق الثالث من شهر مايو الجاري، على أن تنطلق مواجهة اليابان وأوزبكستان عند الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت ليبيا والسودان، والساعة السادسة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، والساعة السابعة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

 مباراة اليابان وأوزبكستان

بينما تأهل ثلاثة منتخبات من قارة آسيا إلى أولمبياد باريس، مما يجعل المنافسة على البطاقات محتدمة وشرسة، وسيلتقي الوصيف في البطولة في مجموعة تضم منتخب مصر الأولمبي، مما يعزز من قوة المنافسة في تلك المجموعة.

جدير بالذكر أن سيلتقي منتخب العراق مع منتخب إندونيسيا في مباراة تحديد المراكز الثالث والرابع، حيث سيتأهل الفائز إلى أولمبياد باريس بجانب اليابان وأوزبكستان ، فيما سيلعب المنتخب الخاسر مباراة الملحق أمام خصمه الأفريقي ، على أمل اللحاق بركب المتأهلين للأولمبيات.

القنوات الناقلة لمباراة اليابان وأوزبكستان

بينما يتم بث مباراة اليابان وأوزبكستان اليوم في نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة عبر شاشة قنوات بي ان سبورت القطرية ، وذلك بالإضافة إلى شاشة قنوات الكأس الرياضية ، كما سيتم نقل المواجهة أيضا عن طريق قنوات دبي الرياضي.

قد يهمك أيضاً

نتيجة مباراة النصر والخليج اليوم 2024/5/1 في كأس خادم الحرمين الشريفين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *