اخبارالدوري السعوديكرة قدم

نتيجة مباراة الاتحاد وأبها اليوم 2024/5/3 في دوري روشن السعودي

نتيجة مباراة الاتحاد وأبها اليوم 2024/5/3 في دوري روشن السعودي

نتيجة مباراة الاتحاد وأبها اليوم ، التي جمعت بين الفريقين اليوم الجمعة 3 مايو، ضمن منافسات مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

وفاز فريق أبها ضد الاتحاد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل في منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري السعودي.

وبنتيجة مباراة اليوم، يصل رصيد فريق أبها إلى 28 نقطة ليتواجد في المركز السادس عشر من جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي، بينما يقف رصيد الاتحاد عند 50 نقطة في المركز الخامس.

موعد مباراة الاتحاد وأبها

بينما تقام مباراة الجولة الثلاثين من مجريات بطولة دوري روشن السعودي بين كلاً من نادي الاتحاد ونظيره نادي أبها اليوم الجمعة 3 مايو الجاري لعام 2024، وذلك على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة).

لقاء الذهاب الذي خاضه نادي الاتحاد تمام رفيقه نادي أبها قد انتهى لصالح العميد، بأربعة أهداف مقابل هدفين، لذا سوف يحاول نادي ابها الخروج من ملعبه بنتيجة إيجابية أمام نادي الاتحاد.

وتنطلق مواجهة الاتحاد وأبها عند الساعة الثامنة مساء بتوقيت ليبيا والسودان، والساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، والساعة العاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

 مباراة الاتحاد وأبها

بينما يدخل لاعبي نادي الاتحاد مواجهة أبها بمعنويات منخفضة بعد أن تلقى الهزيمة في مباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على يد نظيره نادي الهلال بهدفين مقابل هدف وحيد، ولذلك سيحاول لاعبوا الاتحاد تعويض جماهيرهم عن الخسارة الماضية وتحقيق الانتصار أمام نادي أبها في دوري روشن السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وأبها في دوري روشن السعودي

بينما يمكنكم متابعة مباراة الاتحاد وأبها على شاشة قنوات SCC السعودية حيث أنها الناقل الحصري كافة مباريات بطولة دوري روشن السعودي وذلك بالإضافة إلى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام أبها

بينما يخوض نادي الاتحاد مواجهة أبها من خلال التشكيل التالي:

  • في مركز حراسة المرمي: عبد الله المعيوف.
  • بينما في خط الدفاع: أحمد حجازي، سعد ال موسي، حسن قادش وفواز الصقور.
  • كما يأتي في خط الوسط: عوض الناشري، فيصل الغامدي، نجولو كانتي، مروان الصحفي وأحمد الغامدي.
  • فيما يتواجد في خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله.

قد يهمك أيضا

نتيجة مباراة النصر والخليج اليوم 2024/5/1 في كأس خادم الحرمين الشريفين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *