الدوري السعودي

معلق مباراة الهلال والتعاون في دوري روشن السعودي 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على معلق مباراة الهلال والتعاون في دوري روشن السعودي 2024، وذلك بالإضافة إلى موعد مباراة الهلال والتعاون، والقنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون.

ويواجه نادي الهلال نظيره نادي التعاون في إطار منافسات الجولة الثلاثين من بطولة دوري روشن السعودي على ستاد مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية.

وكان نادي الهلال قد تمكن من التأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الفوز أمام نظيره نادي الاتحاد بهدفين مقابل هدف وحيد، ليلاقي نظيره نادي النصر بعد أن تخطى نادي الخليج في نصف النهائي.

ويسعى نادي الهلال لاستكمال سلسلة انتصاراته في بطولة دوري روشن السعودي بالفوز أمام نادي التعاون.

موعد مباراة الهلال والتعاون في دوري روشن السعودي 2024

على أن يكون موعد مباراة الهلال والتعاون يوم الجمعة الموافق 3 مايو القادم لعام 2024.

ويطلق الحكم صافرة بداية الهلال والتعاون عند الساعة الخامسة بتوقيت ليبيا والسودان، والساعة السادسة بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية وقطر، والساعة السابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون

سوف يتم نقل مواجهة الهلال والتعاون عبر شاشة قناة SSC HD حيث أنها الناقل الحصري والمباشر لبث مباريات بطولة الدوري السعودي، كما يمكن مشاهدة اللقاء من خلال QQ Sports Live و Shahid.

معلق مباراة الهلال والتعاون

من المقرر أن يتولى مهام التعليق الصوتي على أحداث ومجريات مباراة الهلال والتعاون كلاً من المعلق الرياضي، ماشي القرني، ومحمد حسين، ذلك وفق ما تم إعلانه من قبل شبكة قنوات SSC الرياضية الحاصلة على حقوق البث الحصري والمباشر لبث مباريات الدوري السعودي.

قد يهمك أيضاً

نتيجة مباراة النصر والخليج اليوم 2024/5/1 في كأس خادم الحرمين الشريفين

تشكيلة تشيلسي ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024

معلق مباراة تشيلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024 والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *