اخبارالدوري الاسبانيكرة قدم

نتيجة مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد اليوم في الدوري الإسباني 2024/4/26

نتيجة مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد اليوم في الدوري الإسباني 2024/4/26

نتيجة مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد اليوم ، اقترب ريال مدريد خطوة جديدة من تحقيق لقب الدوري الإسباني بعدما فاز اليوم ضد ريال سوسيداد، على ملعب الأخير.

واستضاف ملعب “أنويتا” مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الليجا، حيث فاز ريال مدريد بهدف دون رد.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 84 نقطة في المركز الأول، بينما تجمد رصيد ريال سوسيداد عند 51 نقطة في المركز السادس.

وتُعد تلك المباراة البروفة الأخيرة بالنسبة لـ ريال مدريد قبل مباراة الثلاثاء ضد بايرن ميونخ، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد

يحتضن ملعب أنويتا، اليوم الجمعة الموافق 26 أبريل الجاري، مواجهة ريال مدريد ومضيفه ريال سوسييداد، والمقامة في مواجهة الإياب التي ستقام على هامش مباريات الإياب بالجولة الـ 33 من مباريات بطولة الدوري الإسباني 2024/2023، على أن تقام المواجهة بين الجانبين في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، أو في تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أخر مواجهة جمعت بين مدريد وخصمه سوسييداد، قد انتهت بفوز الملكي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، واقيمت تلك المواجهة على هامش مباريات الذهاب بالجولة الخامسة من بطولة الليجا لموسمها الحالي، فهل سينجح الملكي في الظفر بالفوز مرة أخرى، أم سينجح صاحب الاستضافة في استغلال فرصة إقامة المباراة على أرضه للظفر بالنقاط الغالية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال سوسييداد

أعلنت قنوات بي ان سبورت القطرية عن نقلها لمباراة ريال مدريد وريال سوسييداد اليوم من خلال قناة “beIN Sports HD 3″، والتي تتواجد على الترددات التالية:

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Arabsat 2A 26 شرق 11547 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

اقرأ أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *