اخباركأس آسيا تحت 23 سنةكرة قدم

نتيجة مباراة السعودية وأوزبكستان اليوم 2024/4/26 في كأس آسيا

نتيجة مباراة السعودية وأوزبكستان اليوم 2024/4/26 في كأس آسيا

نتيجة مباراة السعودية وأوزبكستان اليوم ، ودّع المنتخب الأولمبي السعودي حامل اللقب بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا المقامة في قطر، من الدور ربع النهائي، بخسارته أمام أوزبكستان بنتيجة 2-0، اليوم الجمعة، في ثالث مباريات الدور ربع النهائي.

ويتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى من بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا مباشرة إلى أولمبياد باريس، بينما سيتعين على صاحب المركز الرابع مواجهة غينيا -رابع كأس أفريقيا الأخيرة- في مواجهة حاسمة من أجل اقتطاع بطاقة التأهل الرابعة.

بتأهله اليوم، ضرب المنتخب الأوزبكي موعدًا مع نظيره الإندونيسي في المربع الذهبي لبطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا، حيث سيتنافس الطرفين على أولى بطاقات التأهل إلى المشهد الختامي للبطولة من أجل ضمان المشاركة الأولمبية، بينما فقد الأولمبي السعودي فرصة التأهل إلى الأولمبياد.

موعد مباراة السعودية وأوزبكستان

تستضيف الأراضي القطرية مباراة السعودية وأوزبكستان، مساء اليوم الجمعة في إطار منافسات ربع نهائي مسابقة كأس آسيا 2024، حيث سيحتضن استاد خليفة الدولي المباراة المنتظرة بين الفريقين من قبل الجماهير العاشقة لهم.

منتخب السعودية كان قد تعرض للهزيمة أمام منتخب العراق في الجولة الثالثة من مجموعات مسابقة كأس آسيا تحت 23 عامًا بهدفين مقابل هدف لذلك سيخوض هذا اللقاء من أجل تحقيق الفوز.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة العراق وطاجيكستان في المسابقة التي تحتضنها الأراضي القطرية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

 مباراة السعودية وأوزبكستان

المنتخب الأوزبكستاني كان قد حقق الفوز أمام منتخب ڤيتنام بثلاث أهداف مقابل لا شئ في الجولة الثالثة من مسابقة كأس آسيا تحت 23 عامًا.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأوزبكستان في كأس آسيا 2024

يمكنكم متابعة مباراة السعودية وأوزبكستان في كأس آسيا عبر باقة قنوات بي إن سبورتس القطرية بالإضافة إلى شبكة قنوات الكأس والتي تمتلك حقوق بث مباريات كأس آسيا تحت 23 عامًا.

التشكيل المتوقع لمنتخب السعودية أمام أوزبكستان في كأس آسيا

  • في مركز حراسة المرمى: محمد العبسي
  • في مركز خط الدفاع: محمد أبو الشامات – مشعل الصبياني – ريان حامد – زكريا هوساوي
  • في مركز خط الوسط: فيصل الغامدي – عيد المولد – هيثم عسيري
  • في مركز خط الهجوم: أيمن يحيى – أحمد الغامدي – عبد الله رديف.

اقرأ أيضًا ..

معلق مباراة الهلال وضمك في دوري روشن السعودي 2024 والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *