الدوري الاسباني

معلق مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني 2023-2024

تعرف معنا على معلق مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، والقنوات الناقلة عبر موقعنا “رام سبورت”

يستعد ملعب أنويتا -معقل ريال سوسيداد- لاستضافة متصدر الدوري، ريال مدريد من ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري الإسباني.

ويسعى ريال سوسيداد للحفاظ  على مركز مؤهل للبطولات الأوروبية، وذلك من خلال تحقيق نتيجة إيجابية تبعده عن مُلاحِقهُ ريال بيتيس، والذي يتأخر عنه بفارق 3 نقاط فقط.

أما عن الملكي فهو يدخل اللقاء واثق الخطى نحو اللقب بعد فوزه الأخير أمام غريمه التقليدي برشلونة، ليتسع الفارق بينهما لإحدى عشرة نقطة.

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني 2024

ويأتي موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني في يوم الجمعة، الموافق 26 من شهر إبريل الجاري. وذلك على أن يطلق حكم المباراة صافرته معلنًا عن بداية شوط المباراة الأول في تمام الساعة:

  • 20:00 بتوقيت المغرب وموريتانيا.
  • 21:00 بتوقيت تونس والجزائر.
  • 22:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • 23:00 بتوقيت السعودية وقطر والعراق والبحرين.
  • 24:00 بتوقيت الإمارات وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد هي التابعة لمجموعة قنوات beIN Sports الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط.

كما يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد من خلال الإنترنت عبر الاشتراك في إحدى تطبيقات الهواتف المحمولة الآتية:

  • beIN SPORTS CONNECT.
  • TOD TV

معلق مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

معلق مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني لم يتم الإعلان عنه بعد، على أن نوافيكم بأسمه فور الإعلان عنه.

قد تم الإعلان من قبل مجموعة قنوات beIN Sports عبى إسناد مهمة التعليق على أحداث مباراة الريال وسوسيداد للمعلق حفيظ دراجي.

قد يهمك أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *