كرة قدم

نتيجة مباراة الإمارات والصين اليوم في كأس آسيا 22/4/2024

نتيجة مباراة الإمارات والصين اليوم في كأس آسيا 22/4/2024

نتيجة مباراة الإمارات والصين اليوم ، خسرت الإمارات أمام الصين بنتيجة 1-2 ، على ملعب ستاد عبد الله بن خليفة في العاصمة القطرية الدوحة مساء اليوم ، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في كأس آسيا تحت 23 عاماً قطر 2024.

وتصدرت كوريا ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط كاملة من 3 مباريات، مقابل 6 نقاط لليابان، و3 نقاط للصين، في حين بقي رصيد الإمارات خاليا من النقاط.

موعد مباراة الإمارات والصين

بينما يستضيف منتخب الإمارات نظيره منتخب الصين مساء اليوم الاثنين في إطار منافسات الجولة الثالثة من مسابقة كأس آسيا تحت 23 عامًا، حيث سيحتضن استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل المباراة المنتظرة بين الفريقين من قبل الجماهير العاشقة لهم.

منتخب الإمارات خاض مباراتين حتى الآن في مسابقة كأس آسيا تحت 23 عامًا حيث تجرع الهزيمة أمام كلًا من كوريا الجنوبية بهدف دون رد واليابان بهدفين دون رد.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الإمارات والصين في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.

 مباراة الإمارات والصين

كما تجرع المنتخب الصيني هو الآخر الهزيمة في المباراتين التي خاضهم أمام منتخب اليابان بهدف دون رد بالإضافة إلى الهزيمة أمام كوريا الجنوبية بهدفين دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات والصين في كأس آسيا تحت 23 عامًا

بينما يمكنكم متابعة مباراة الإمارات والصين في كأس آسيا عبر باقة قنوات بي إن سبورتس القطرية بالإضافة إلى شبكة قنوات الكأس والتي تمتلك حقوق بث مباريات كأس آسيا تحت 23 عامًا.

تشكيل منتخب الإمارات أمام الصين في كأس آسيا تحت 23 عامًا

  • في مركز حارس المرمى: خالد توحيد.
  • بينما في مركز خط الدفاع: حسين المنصوري- عبدالله البلوشي – أحمد محمود- زايد الزعابي.
  • ويأتي في مركز خط الوسط: مايد الطنيجي- عبدالله حمد – سلطان البدواوي.
  • بينما يأتي في مركز خط الهجوم: ياسر حسن- فهد بدر – سلطان عادل.

اقرأ أيضًا..

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وليون في الدوري الفرنسي 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *