اخباركأس آسيا تحت 23 سنةكرة قدم

نتيجة مباراة السعودية والعراق اليوم في كأس آسيا 22/4/2024

نتيجة مباراة السعودية والعراق اليوم في كأس آسيا 22/4/2024

نتيجة مباراة السعودية والعراق اليوم ، نجح المنتخب العراقي الأولمبي، في التغلب على نظيره السعودي بهدفين مقابل هدف، اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لبطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا لكرة القدم، فيما خسر منتخب تايلاند أمام طاجيكستان بهدف نظيف.

وتمكن المنتخب العراقي بهذا الفوز، من قلب حسابات المجموعة الثالثة رأسًا على عقب، بعد أن انتزع الصدارة من منافسه السعودي بفارق المواجهات المباشرة برصيد 6 نقاط لكل منهما ويرافقه إلى دور الثمانية.

موعد مباراة السعودية والعراق

بينما يستضيف منتخب السعودية نظيره منتخب العراق مساء اليوم الاثنين في إطار منافسات الجولة الثالثة من مسابقة كأس آسيا تحت 23 عامًا، حيث سيحتضن استاد خليفة الدولي المباراة المنتظرة بين الفريقين من قبل الجماهير العاشقة لهم.

منتخب السعودية تمكن من تحقيق الفوز أمام مباراتين خاضهم في مسابقة كأس آسيا تحت 23 عامًا حيث حقق الفوز أمام طاجيكستان برباعية مقابل هدفين بالإضافة إلى حصد الثلاث نقاط أمام تايلاند بالفوز بخماسية دون رد.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة السعودية والعراق في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

 مباراة السعودية والعراق

منتخب العراق تجرع الهزيمة أمام منتخب تايلاند بهدفين دون رد، بينما حقق الفوز أمام منتخب طاجيكستان برباعية مقابل هدفين لذلك سيعمل على حصد الثلاث نقاط من فم منتخب السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والعراق في كأس آسيا تحت 23 عامًا

بينما يمكنكم متابعة مباراة السعودية والعراق في كأس آسيا عبر باقة قنوات بي إن سبورتس القطرية بالإضافة إلى شبكة قنوات الكأس والتي تمتلك حقوق بث مباريات كأس آسيا تحت 23 عامًا.

تشكيل منتخب السعودية أمام العراق في كأس آسيا تحت 23 عامًا

  • في مركز حراسة المرمى: محمد العبسي
  • بينما في مركز خط الدفاع: محمد أبو الشامات – مشعل الصبياني – ريان حامد – زكريا هوساوي
  • ويأتي في مركز خط الوسط: فيصل الغامدي – عيد المولد – هيثم عسيري
  • بينما يأتي في مركز خط الهجوم: أيمن يحيى – أحمد الغامدي – عبد الله رديف.

اقرأ أيضًا ..

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وليون في الدوري الفرنسي 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *