كأس الكونفدرالية الإفريقية

الزمالك يكشف موقف زيزو من خوض إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية

كشف مصدر مقرب من نادي الزمالك عن تفاصيل موقف أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق، ومدى احتمالية لحاقه بمباراة الزمالك المقبلة ضد دريمز الغاني في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

بحسب المصدر، يقترب زيزو من العودة للملاعب بعد تعافيه من الإصابة في كاحل القدم.

يعتبر اللاعب قريب للغاية من اللحاق بالمباراة، حيث أن مرحلة الاستشفاء تجاوزت مراحلها الأخيرة، واقترح الجهاز الطبي تجنب مشاركته في المباراة السابقة لتسريع عملية الشفاء.

من المتوقع أن يكون لدى الزمالك الوقت الكافي لتمكين زيزو من المشاركة في المباراة الحاسمة يوم الأحد المقبل، مما يمثل فرصة ذهبية لتعزيز الفريق وتحقيق الفوز، خاصة بعد التعادل السلبي في مباراة الذهاب التي أقيمت على أرضهم في استاد القاهرة.

ويدخل نادي الزمالك اللقاء بهدف تحقيق الفوز أو التعادل الإيجابي على أقل تقدير من أحل خطف بطاقة التأهل للدور القادم من البطولة.

ويستهدف الفارس الأبيض تجهيز كافة اللاعبين المصابين من أجل اللحاق بالمباراة مثل أحمد فتوح وعمر جابر بجانب النجم أحمد مصطفى زيزو.

موعد مباراة الزمالك ودريمز في كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024

من المقرر أن تقام مباراة الزمالك ودريمز يوم الأحد القادم الموافق 28 أبريل الجاري لعام 2024.

على أن تقام مباراة الزمالك ودريمز عند الساعة السابعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان، والساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، والساعة التاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

قد يهمك أيضاً

بث مباشر مباراة ميلان وإنتر ميلان اليوم في الدوري الإيطالي 22/4/2024

ليفربول يفشل في الاتفاق مع بديل كلوب

معلق مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي 2024 والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *