اخباركأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

نتيجة مباراة الزمالك ودريمز في كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024

نتيجة مباراة الزمالك ودريمز في كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024

نتيجة مباراة الزمالك ودريمز اليوم ، انتهت مباراة الزمالك ضد دريمز الغاني التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بالتعادل السلبي بدون أي أهداف.

ووضع الزمالك نفسه في مأزق بعدما أضاع فرصة تحقيق نتيجة إيجايبة على أرضه تساعده في مهمته خلال مباراة الإياب التي تقام في غانا نهاية الشهر الجاري.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك التي تجمعه أمام نظيره دريمز الغاني في إياب دور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية في غانا في الثامن والعشرين من أبريل الجاري.

موعد مباراة الزمالك ودريمز

يستضيف الفارس الأبيض نظيره فريق دريمز الغاني مساء اليوم الأحد في إطار منافسات نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، حيث سيحتضن استاد القاهرة الدولي المباراة المنتظرة بين الفريقين من قبل الجماهير العاشقة لهم.

الزمالك كان قد حسم تأهله إلى نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية بالفوز أمام مودرن فيوتشر بثلاث أهداف مقابل هدفين في ربع نهائي المسابقة ليواصل مشواره.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك ودريمز في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

 مباراة الزمالك ودريمز

لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سيخوضون هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد أن تمكنوا من تحقيق الفوز في القمة أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف في الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز في كأس الكونفدرالية الأفريقية

يمكنكم متابعة مباراة الفارس الأبيض ودريمز في كأس الكونفدرالية الأفريقية على باقة قنوات بي إن سبورتس والتي تمتلك حقوق بث مباريات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

معلق مباراة الزمالك ودريمز في كأس الكونفدرالية الأفريقية

سيتولى المعلق الرياضي علي محمد علي مهمة التعليق الصوتي على مباراة الفارس الأبيض ودريمز في نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

تشكيل الزمالك أمام دريمز في كأس الكونفدرالية الأفريقية

  • حراسة المرمى: محمد عواد.
  • خط الدفاع: عمر جابر وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي وأحمد فتوح.
  • خط الوسط: نبيل عماد دونجا وأحمد حمدي وعبدالله السعيد.
  • خط الهجوم: أحمد سيد زيزو وناصر ماهر وسيف الجزيري.

اقرأ أيضًا..

موعد مباراة السعودية والعراق في كأس آسيا تحت 23 سنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *