اخبارالدوري الانجليزيدوريات عالميةكرة قدم

نتيجة مباراة آرسنال وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024

نتيجة مباراة آرسنال وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي

تعرف مع موقع رام سبورت ram Sport على نتيجة وأحداث مباراة آرسنال وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024.

حقق نادي آرسنال فوزا هاما على وولفرهامبتون بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب “مولينيو”، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي.

توقيت مباراة آرسنال وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي

يحل فريق آرسنال ضيفًا على نظيره فريق ولفرهامبتون مساء اليوم السبت في إطار منافسات الجولة الأربعة والثلاثين في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سيحتضن ملعب مولينيو المباراة المنتظرة بين الفريقين من قبل الجماهير العاشقة لهم.

كتيبة ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال كانت قد حققت الفوز أمام ولفرهامبتون في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر في اللقاء الذي أقيم على استاد الإمارات، لذلك سيعمل على تحقيق الفوز في لقاء الإياب أيضًا للإستمرار في المنافسة على لقب البريميرليج هذا الموسم.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة آرسنال وولفرهامبتون في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

 مباراة آرسنال وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي

لاعبي الفريق الأول لكرة القدم سيخوضون هذا اللقاء بمعنويات غير مرتفعة بعد أن ودعوا دوري أبطال أوروبا هذا الموسم من ربع النهائي بالهزيمة أمام بايرن ميونيخ الألماني، لذلك سيعملون على تحقيق الفوز للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي حتى الرمق الأخير.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

يمكنكم متابعة مباراة آرسنال وولفرهامبتون على باقة قنوات بي إن سبورتس والتي تمتلك حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل أرسنال أمام ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

  • في مركز حراسة المرمى: ديفيد رايا.
  • في مركز خط الدفاع: تومياسو، جابرييل ماجالايس، ويليام ساليبا، بن وايت.
  • في مركز وسط الملعب: ديكلان رايس، جورجينيو، مارتن أوديجارد.
  • في مركز خط الهجوم: بوكايو ساكا، كاي هافيرتز، جابرييل مارتينيلي.

معلق مباراة آرسنال وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

من المقرر أن يتولى المعلق الرياضي محمد بركات مهمة التعليق الصوتي على مباراة آرسنال وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الجدير بالذكر أن أرسنال يأتي في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم برصيد 71 نقطة بعد أن خاض 32 مباراة نجح من خلالهم في تحقيق الفوز 22 مباراة بينما تعادل في خمس مباريات وتعرض للهزيمة في خمس مباريات.

اقرأ أيضًا..

القنوات الناقلة لمباراة الكويت وأوزبكستان في كأس آسيا تحت 23 سنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *