اخبارالدوري السعوديكرة قدم

نتيجة مباراة النصر والفيحاء اليوم في الدوري السعودي 2024

نتيجة مباراة النصر والفيحاء اليوم في الدوري السعودي 2024

نتيجة مباراة النصر والفيحاء اليوم ، حقق فريق النصر، الذي يضم بين صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ريمونتادا على ضيفه الفيحاء بالفوز عليه بثلاثية مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري السعودي (دوري روشن).

وبتلك النتيجة، رفع النصر رصيده إلى 68 نقطة في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي (دوري روشن)، بينما ظل الفيحاء في المركز الحادي عشر وفي رصيده 35 نقطة.

موعد مباراة النصر والفيحاء

يستضيف النصر خصمه الفيحاء، اليوم الجمعة الموافق 19 أبريل الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الإياب بالجولة الـ 28 من مباريات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين 2024/2023، على أن تبدأ المباراة في الخامسة بتوقيت مصر، السادسة بتوقيت السعودية.

ستكون مواجهة الفيحاء المقبلة، في الفرصة الأولى لـ العالمي لـ مراضاة جماهيره الغاضبة من الهزيمة الأخيرة التي تلقاها العالمي أمام غريمه العنيد الهلال، تلك الهزيمة التي كلفت الفريق الخروج المبكر من بطولة كأس السوبر السعودي 2024.

حيث تلقى النصر الهزيمة على يد الهلال، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي بالإمارات، بنصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024، وشهدت تلك المواجهة حالة طرد للنجم البرتغالي الأسطوري كريستيانو رونالدو في الدقيقة 86.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء

سيتم نقل المواجهة عن طريق قنوات SSC السعودية الرياضية، والتي حصلت على حقوق تغطية البطولة كاملةً بشكل حصري من خلال شاشتها، إضافة إلى منصة “شاهد” الإلكترونية.

جدير بالذكر أن يعاني نادي النصر السعودي، من غيابات عديدة بسبب ضرب موجه من الإصابات لصفوفه في الأيام الأخيرة، حيث يعاني كلاً من سامي النجعي ووليد عبدالله وأيمن يحيى وأندرسون تاليسكا، من الإصابة، بجانب إيقاف كريستيانو رونالدو ومحمد مران ونواف العقيدي.

قد يهمك أيضا: تصريحات تشافي هيرنانديز عقب الإقصاء من دوري أبطال أوروبا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *