اخبار

أسطورة البرازيل يعلن عن عودته من الاعتزال عن عمر 58 عاما

بعد 15 عامًا من اعتزاله اللعب، قرر أسطورة كرة القدم البرازيلية إضافة فصل جديد إلى سيرته الذاتية، بعد أن عاد من الاعتزال لينضم مجددًا إلى فريق أحلامه كلاعب.

وأعلن الأسطورة البرازيلية روماريو يوم الأربعاء الماضي أنه سُجِل رسميًا للعب مرة أخرى مع ناديه أميركا، الذي يلعب حاليًا في دوري الدرجة الثانية لبطولة ولاية ريو ويكافح من أجل العودة إلى دوري الدرجة الأولى.

يتمتع أسطورة كرة القدم البرازيلية روماريو، البالغ من العمر 58 عامًا، بسيرة ذاتية فريدة. فقد فاز بكأس العالم، وهو الآن عضو في مجلس الشيوخ، ورئيس ناديه المفضل، أمريكا ريو دي جانيرو.

وكتب روماريو على موقع إنستغرام: “أنا مستعد لمحاولة تقديم القليل من المساعدة لفريقي الحبيب. اشكركم جميعًا على دعمكم!”

ستكون مسألة عائلية؛ حيث أن رومارينيو، نجل روماريو، والبالغ من العمر 30 عامًا، يلعب أيضًا كمهاجم للنادي.
وكتب روماريو عبر حسابه على موقع إنستغرام: “لن أشارك في كامل جولات البطولة، لكنني سألعب بعض المباريات مع فريق قلبي وأحقق حلمي الأخير باللعب إلى جانب نجلي”.

وسيتشارك روماريو في صفوف أميركا، الهجوم مع نجله رومارينيو الذي انضم إلى صفوفه الفريق في مارس الماضي.

مسيرة حافلة بالانجازات

Brazil's 1994 World Cup Final Win Over Italy Ended 24 Years, 43% OFF

حقق روماريو مسيرة حافلة بالانجازات، بدأ مسيرته الاحترافية مع فاسكو البرازيلي، وسرعان ما انتقل إلى أوروبا حيث تألق مع آيندهوفن وبرشلونة.

وكان عنصرًا أساسيًا في منتخب البرازيل الفائز بكأس العالم 1994 في الولايات المتحدة، وفاز بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم.

وأعلن الأسطورة البرازيلية اعتزاله في عام 2008، لكنه عاد لأول مرة في العام التالي ليلعب لفترة قصيرة في أمريكا.

تم انتخاب روماريو لعضوية مجلس الشيوخ في عام 2015 وأعيد انتخابه في عام 2022. ويتولى روماريو منصب رئيس أمريكا منذ يناير، حيث تم تكليفه بإصلاح الوضع المالي المتدهور للنادي وإعادته إلى دوري الدرجة الأولى.

قد يهمك أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *