دوري ابطال افريقيا

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا 2024، وذلك بالإضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي، ومعلق مباراة الأهلي ومازيمبي.

وسوف يواجه نادي الأهلي المصري نظيره نادي مازيمبي في إطار مباريات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب مازيمبي.

ويسعى نادي مازيمبي لتحقيق فوز كبير امام الأهلي في مباراة الذهاب على ملعبه وسط جماهيره من أجل وضع قدم في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

فيما سوف يحاول الاهلي الخروج من لقاء الذهاب بنتيجة إيجابية وانتظار لقاء الإياب في استاد القاهرة الدولي وتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا 2024

من المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي ومازيمبي يوم السبت الموافق 20 أبريل الجاري لعام 2024.

وسوف تبدأ مباراة الأهلي ومازيمبي في الساعة الثالثة عصراً بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان، والساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، والساعة الخامسة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي

شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية هي الحاصلة على حقوق البث الحصري والمباشر من أجل بث مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا، لذا تم تخصيص شاشة قناة beIN Sports HD 6 من أجل بث مباراة الأهلي ومازيمبي.

معلق مباراة الأهلي ومازيمبي

قامت شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية بتعيين المعلق الرياضي، عصام الشوالي، لتولي مهام التعليق الصوتي على أحداث ومجريات مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا.

قد يهمك أيضاً

معلق مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا 2023-2024 والقنوات الناقلة

معلق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي 2023-2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي 2024 والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *