بطولة امم افريقيا

معلق مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا 2023-2024 والقنوات الناقلة

تعرف معنا على معلق مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا 2023-2024 والقنوات الناقلة، وأكثر من ذلك عبر موقعنا “رام سبورت”.

يستعد الأهلي للسفر إلى كونغو الديموقراطية لخوض مباراة ذهاب الدور النصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا لموسم 2023-2024 أمام مازيمبي.

وقد تواجه الأهلي مع تي بي مازيمبي في أربع مرات، كانت الأولى في نسخة دوري الأبطال عام 2002 في دور المجموعات، وانتهت المباراة بفوز الأهلي بهدف دون رد سجله أحمد بلال في الدقيقة 48’، بينما شهد لقاء الأهلي الثاني أمام مازيمبي في الجولة الرابعة من نفس المجموعة، تعادلاً سلبياً بين الفريقين.

بعد ذلك جمع الأهلي ومازيمبي مناسبة أخري حينما التقى الفريقان في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري الأبطال نسخة 2012. وفاز الأهلي في اللقاء الأول بالقاهرة بنتيجة 2-1، وسجل هدفي الأهلي حينها كل من عماد متعب ومحمد ناجي جدو.

بينما أقيمت مباراة الإياب بين الأهلي ومازيمبي في إطار الجولة الخامسة من نفس مجموعة بطولة 2012، وانتهت المباراة بخسارة الأهلي بهدفين نظيفين.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا 2023-2024

ويأتي موعد موعد مباراة الأهلي ضد مازيمبي في كأس الاتحاد الإنجليزي 2023-2024 في يوم السبت، الموافق 20 من إبريل الجاري. على أن يطلق حكم اللقاء صافرته معلنًا عن بداية المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي هي “beIN SPORTS HD 6”.

وأينما كنتم في الوطن العربي والشرق الأوسط يمكنكم متابعة سير اللقاء عبر منصة “TOD TV”.

أما إن كنتم خارج منطقة الشرق الأوسط وترغب في الاستمتاع بمتابعة المباريات يمكن الاعتماد على
“Nord VPN”.

معلق مباراة الأهلي ومازيمبي

سيتولي المعلق حفيظ دراجي مهمة التعليق علي مباراة الاهلي ومازيمبي في دورى ابطال افريقيا، وذلك على حسب ما أعلنت مجموعة قنوات بين سبورت، الناقل الحصري والأوحد في الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *