كرة قدم

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وتايلاند في كأس آسيا تحت 23 سنة

تعرف على القنوات الناقله لمباراة السعودية وتايلاند في كأس آسيا تحت 23 سنة، وذلك بالإضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة السعودية وتايلاند، ومعلق مباراة السعودية وتايلاند.

ويستعد منتخب السعودية لملاقاة نظيره منتخب تايلاند في إطار المواجهة الثانية ضمن مباريات بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة.

في مباراة مثيرة، تمكن المنتخب السعودي من تحقيق فوز مهم على منتخب طاجكيستان في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة. سجل المنتخب السعودي أربعة أهداف مقابل هدفين، حيث برز فيها لاعبون بارزون مثل ريان حامد وهيثم عسيري، بالإضافة إلى تألق أيمن يحيى الذي سجل هدفين مهمين بينما جاء هدفا طاجكيستان عن طريق رسلان خايلويف وروستام سويروف.

ويأتي هذا الفوز ضمن مشاركة المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة بكأس آسيا تحت 23 سنة، حيث يتنافس مع منتخبات طاجكيستان، تايلاند، والعراق.

موعد مباراة السعودية وتايلاند في كأس آسيا تحت 23 سنة

يأتي موعد مباراة السعودية وتايلاند يوم الجمعة الموافق 19 ابريل الجاري لعام 2024.

على أن يطلق الحكم صافرة بداية مباراة السعودية وتايلاند عند الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان، والساعة السادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، والساعة السابعة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وتايلاند

من المقرر أن يتم بث مباراة السعودية وتايلاند في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة عبر شاشة بي ان سبورت القطرية، وذلك بالإضافة إلى شبكة قنوات الكأس الناقل الحصري والمباشر لبث مباريات تلك البطولة.

معلق مباراة السعودية وتايلاند

من المقرر أن يتولى مهام التعليق الصوتي على أحداث ومجريات مباراة السعودية وتايلاند في كأس آسيا تحت 23 سنة المعلق الرياضي، عامر الخوذيري، وذلك وفق ما تم إعلانه من قبل شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية.

قد يهمك أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات واليابان في كأس آسيا تحت 23 سنة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والأهلي في دوري روشن السعودي 2024

تشكيلة النصر ضد الفيحاء في دوري روشن السعودي 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *