الدوري السعودي

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والأهلي في دوري روشن السعودي 2024

تعرف على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والأهلي في دوري روشن السعودي 2024، وذلك بالإضافة إلى موعد مباراة الهلال والأهلي، ومعلق مباراة الهلال والأهلي.

ويلتقي نادي الهلال بنظيره نادي الأهلي في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة دوري روشن السعودي على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ويطلق عليه استاد الجوهرة المشعة.

موعد مباراة الهلال والأهلي في دوري روشن السعودي 2024

على أن تقام مباراة الهلال والأهلي يوم السبت الموافق 20 إبريل الجاري لعام 2024.

وتنطلق مباراة الهلال والأهلي عند الساعة الثامنة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان، والساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، والساعة العاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأهلي

سوف يتم نقل مواجهة الهلال والأهلي عبر شاشة قناة SSC HD حيث أنها الناقل الحصري والمباشر لبث مباريات بطولة الدوري السعودي، كما يمكن مشاهدة اللقاء من خلال QQ Sports Live و Shahid.

معلق مباراة الهلال والأهلي

يتولى مهام التعليق الصوتي على أحداث ومجريات مباراة الهلال والأهلي كلاً من المعلق الرياضي، فارس عوض، والمعلق الرياضي، محمد حسين، وذلك وفق ما تم إعلانه من قبل شبكة قنوات SSC.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والأهلي

وتشير المعلومات إلى أن القنوات الرياضية SSC1 وSSC5 ستكون المحطات التي ستنقل مباراة الهلال والأهلي، وستقدم البث بجودة عالية الوضوح SD، وذلك لمشاهدي الوطن العربي مجاناً، مما يتيح للجميع فرصة متابعة هذا اللقاء الحماسي دون أي تكلفة مادية.

ومن أجل الاستعداد لمتابعة المباراة، يمكن الحصول على تردد القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة عبر البيانات التالية: تردد 12380، على القمر الصناعي نايل سات، مع استقطاب أفقي وترميز 27500، ومعامل تصحيح 3/4.

قد يهمك أيضاً

تشكيلة النصر ضد الفيحاء في دوري روشن السعودي 2024

معلق مباراة النصر والفيحاء في دوري روشن السعودي 2024 والقنوات الناقلة

باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند أول ضلعي المربع الذهبي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *