دوري ابطال اوروبا

تصريحات تشافي هيرنانديز عقب الإقصاء من دوري أبطال أوروبا

تعرف على تصريحات المدير الفني لبرشلونة تشافي هيرنانديز في المؤتمر الصحفي عقب الإقصاء من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان.

فبعد أن خرج برشلونة منتصراً في مباراة الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب حديقة الأمراء، بالعاصمة باريس.
وبعد أن استطاع برشلونة افتتاح لقاء العودة على ملعبه بتسجيله لهدف يعزز فرصه بالتأهل إلى الدور النصف نهائي من دوري أبطال أوروبا، إلا أن الأمور لم تجري كما يتمنى عشاق الفريق الكتالوني في ليلة دراماتيكية شهدت الكثير من المجريات والتقلبات.

اقرأ المزيد: باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند أول ضلعي المربع الذهبي

بعد أن ودع برشلونة رسميًا بطولة دوري الأبطال، خرج المدير الفني للفريق تشافي هيرنانديز يدلي بتصريحان عن سبب الإقصاء من وجهة نظره وسبب غضبه الشديد الذي أدى لطرده.

وصرح تشافي: “نحن محبطون وغاضبون لأنني أعتقد أن لقطة طرد أراوخو حددت مصير الإقصاء، كنا متماسكين بشكل جيد عندما كنا 11 ضد 11، بل كنا نلعب أفضل ولكن طرد أراوخو حسم كل شيء.”

وأضاف تشافي: “أعتقد أن طرد أراوخو مبالغ فيه، بعد الطرد تغيرت المباراة تمامًا، كنت أود أن ألعب 11 ضد 11 طوال المباراة هذا الطرد قتلنا”

وحول استبدال يامال: “بعد الطرد ترددنا في اللاعب الذي سيتم تغييره. كان هناك بيدري الذي عاد من إصابة، لكن قررنا أن يبقى بيدري كي يسيطر على وسط الملعب، وفضلنا الحفاظ على رافينيا من أجل الهجوم واخترنا لامين للأسف. مهما تحدثنا، الطرد أنهى كل شيء.”

وقال أيضًا: “كانت لدينا عدة فرص واضحة عن طريق جوندوجان وليفاندوفسكي ورافينيا، ولكن اللعب بعشرة لاعبين صعب جداً، من المؤسف أن ينتهي عمل الموسم بسبب قرار تحكيمي.”

قد يهمك أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *