اخبارالدوري العراقيكرة قدم

نتيجة مباراة القوة الجوية ونفط ميسان في الدوري العراقي 2024

نتيجة مباراة القوة الجوية ونفط ميسان في دوري نجوم العراق 2024

تعرف مع موقع رام سبورت ram Sport علي نتيجة وأحداث مباراة القوة الجوية ونفط ميسان في دوري نجوم العراق لكرة القدم موسم 2024.

انتهت مباراة القوة الجوية ونفط ميسان بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ، مساء اليوم الإثنين ، علي ملعب الشعب الدولي ، ضمن إطار منافسات الجولة 22 من بطولة دوري نجوم العراق.

توقيت مباراة القوة الجوية ونفط ميسان

يلتقي فريق القوة الجوية بخصمه نفط ميسان، اليوم الإثنين الموافق 15 أبريل الجاري، والتي ستجمع الجانبين بجولة الإياب من الإسبوع الثاني والعشرين من مباريات بطولة الدوري العراقي 2024/2023، على أن تبدأ المواجهة بين الطرفين في الأوقات التالية:

  • في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.
  • العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية ونفط ميسان

سيتم نقل مباراة القوة الجوية ونفط ميسان اليوم عن طريق قناة الرابعة العراقية الرياضية، والتي حصلت على حقوق نقل مباريات بطولة الدوري العراقي كافةً بشكل حصري من خلال قناتها التلفزيونية، إضافة إلى الموقع الرسمي التابع للقناة والمتواجد على منصة التواصل الاجتماعي “يوتيوب”.

جدير بالذكر أن تمكن فريق القوة الجوية منذ بضعة أيام قليلة، تحديداً في التاسع من إبريل الجاري، من الفوز على خصمه نفط ميسان، بثلاثية دون مقابل، في المواجهة التي جمعت الطرفان سوياً بالدور الربع نهائي من بطولة كأس العراق 2024، ليتأهل فريق القوة الجوية بذلك لـ مباراة النصف نهائي.

وعلى صعيد مباريات بطولة الدوري العراقي بموسمه الجاري، يحتل فريق القوة الجوية وصافة ترتيب البطولة برصيد 48 نقطة، أي بالتساوي مع المتصدر، فريق الشرطة في عدد النقاط، ولكن يتقدم الأخير نتيجة لفارق عدد الأهداف فقط، ولذلك سيحاول فريق القوة الجوية الظفر بنقاط الفوز الثلاث على أمل تعثر نظيره الشرطة في مواجهته المقبلة، من أجل أن يتمكن من الإنفراد بالصدارة التي تقربه من الظفر باللقب، فيما يحتل فريق نفط ميسان المرتبة الـ 11 برصيد 27 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *