اخبارالدوري الانجليزي

فابريزيو رومانو.. تشيلسي قد أجرى صفقة

أكد فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي الموثوق عبر حسابه الخاص على منصة “X”، أن تشيلسي قد أجرى صفقة رسمية بالفعل.

أكد فابريزيو رومانو أن انتقال لويس هال على سبيل الإعارة من تشيلسي إلى نيوكاسل يونايتد أصبح دائمًا بعد استيفاء الشروط المتعلقة بأداء اللاعب.

شارك اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا في 16 مباراة فقط في جميع المسابقات مع نيوكاسل هذا الموسم. لكن يقال أنه انضم الآن إلى نيوكاسل بصفقة دائمة، وفقًا لرومانو.

وسيحصل تشيلسي على 32.7 مليون يورو (28 مليون جنيه إسترليني) مقابل هال، الذي جاء من خلال أكاديميتهم قبل إعارته إلى نيوكاسل في الصيف الماضي.

تضمنت خطوة الإعارة الزامًا بالشراء إذا أنهى نيوكاسل الترتيب فوق المركز الخامس عشر في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، وفقًا للتقارير. وأكد فوز نيوكاسل يوم السبت الماضي أن نيوكاسل غير قادر على إنهاء الترتيب في مركز أقل من المركز الرابع عشر هذا الموسم.

لويس هال يغادر تشيلسي

أكمل لويس هال انتقاله من تشيلسي في صفقة تصل قيمتها إلى 35 مليون جنيه إسترليني
لويس هال أثناء توقيع عقد انضمامه إلى نيوكاسل

جاء هال من خلال فريق الشباب في تشيلسي وظهر لأول مرة مع فريق البلوز الأول في الفوز 5-1 في كأس الاتحاد الإنجليزي على تشيسترفيلد في يناير 2022. وبذلك، أصبح هال أصغر لاعب على الإطلاق يبدأ مباراة في كأس الاتحاد الإنجليزي مع تشيلسي.

ثم أصبح لاعبًا أساسيًا في مركز الظهير الأيسر خلال الفترة الثانية لفرانك لامبارد، حيث يكافح بن تشيلويل ومارك كوكوريلا من أجل استعادة المستوى واللياقة البدنية في نهاية موسم 2022-2023.

اقرأ المزيد: جوزيه مورينيو وعودة محتملة للدوري الإنجليزي

على الرغم من الإعجاب الذي قدمه خلال فترة عمله في الفريق العام الماضي، إلا أن ماوريسيو بوتشيتينو لم يفضل هال خلال فترة ما قبل الموسم وقرر تشيلسي إعارته إلى نيوكاسل مع خيار الشراء في أغسطس.

وعندما سُئل مؤخرًا المدير الفني لنيوكاسل، إيدي هاو عما إذا كان هال مؤهلًا للانضمام إلى نيوكاسل في صفقة دائمة، أجاب ها: “نعم، أعتقد ذلك. لهذا السبب أستعد لبقائه هنا لفترة طويلة وأنا سعيد بذلك لأنه يتمتع بالعديد من الصفات التي نبحث عنها.”

وقال هاو: “فيما يتعلق بتفكيري، فأنا أستعد لبقاء لويس في نيوكاسل لسنوات عديدة. لقد تم جلبه دائمًا برؤية طويلة المدى، وليس توقيعًا قصير المدى. إنه توقيع طويل الأمد.”
وقال أيضًا: “لقد آمنا به دائمًا وبكفاءته وعملنا بجد معه لتحسين أسلوب لعبه. إنه فتى موهوب حقًا.

ثم أضاف: “لديه بعض الأشياء لمواصلة العمل عليها كما يفعل جميع اللاعبين. أنا أؤمن بقدراته ورؤيتي له هي أنه سيبقى في نيوكاسل لسنوات عديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *