كرة قدم

موعد مباراة العراق وتايلاند في كأس آسيا تحت 23 سنة

تعرف على موعد مباراة العراق وتايلاند في كأس آسيا تحت 23 سنة، وذلك بالإضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة العراق وتايلاند، ومعلق مباراة العراق وتايلاند.

يستهل منتخب العراق تحت 23 سنة مشواره في بطولة كأس آسيا بمواجهة قوية أمام منتخب تايلاند، وذلك على أرضية استاد الجنوب في مدينة الوكرة.

تأتي هذه المباراة ضمن المجموعة الثالثة التي تضم أيضا السعودية وطاجيكستان.

تتبارى المنتخبات المشاركة في البطولة من أجل تحقيق حلم الوصول إلى أولمبياد باريس، حيث يحصل الفائز بالمباراة النهائية مباشرة على بطاقة التأهل، في حين يلعب صاحب المركز الثالث مباراة الملحق لتحقيق هذا الحلم.

يتطلع منتخب العراق تحت 23 سنة إلى تكرار إنجازه في نسخة عام 2013 عندما توج باللقب، أو على الأقل الوصول إلى دور نصف النهائي للمنافسة على إحدى بطاقات التأهل للأولمبياد، كما حدث في عام 2016 عندما نال الميدالية البرونزية.

موعد مباراة العراق وتايلاند في كأس آسيا تحت 23 سنة

يأتي موعد مباراة العراق وتايلاند يوم الثلاثاء الموافق 17 ابريل الجاري لعام 2024.

على أن يطلق الحكم صافرة بداية مباراة العراق وتايلاند عند الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان، والساعة الخامسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، والساعة السادسة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وتايلاند

من المقرر أن يتم بث مباراة العراق وتايلاند في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة عبر شاشة بي ان سبورت القطرية، وذلك بالإضافة إلى شبكة قنوات الكأس الناقل الحصري والمباشر لبث مباريات تلك البطولة.

معلق مباراة العراق وتايلاند

من المقرر أن يتولى مهام التعليق الصوتي على أحداث ومجريات مباراة العراق وتايلاند في كأس آسيا تحت 23 سنة المعلق الرياضي، محمد المبروكي، وذلك وفق ما تم إعلانه من قبل شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية.

قد يهمك أيضاً

القنوات الناقله لمباراة قطر وإندونيسيا في كأس آسيا تحت 23 سنة

القنوات الناقله لمباراة الأردن وأستراليا في كأس آسيا تحت 23 سنة

مشاهدة مباراة ارسنال واستون فيلا بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *