اخبارالدوري الانجليزيدوريات عالميةكرة قدم

نتيجة مباراة ارسنال واستون فيلا في الدوري الإنجليزي 2024

نتيجة مباراة آرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024

تعرف مع موقع رام سبورت ram Sport علي نتيجة وأحداث مباراة آرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024.

وقع فريق ارسنال في فخ الهزيمة أمام نظيره فريق أستون فيلا هدفين دون رد ، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم علي أرضية استاد الإمارات ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري الانجليزي.

تستعد الجماهير لـ بداية العد التنازلي على نهاية البطولة الأكثر مشاهدة بمختلف أنحاء العالم، وهي بطولة الدوري الإنجليزي 2024/2023، ويخوض أرسنال في الوقت الحالي صراعاً نارياً للوصول لـ عرش الصدارة، وفي طريقه لتحقيق هدفه، سيصطدم بخصمه العنيد أستون فيلا.

توقيت مباراة ارسنال واستون فيلا

تحدد موعد مباراة ارسنال واستون فيلا، المقامة في جولة الإياب “العودة” من الإسبوع الـ 33 من مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024/2023، ليكون اليوم الأحد الموافق 14 أبريل 2024.

وسيستضيف استاد الإمارات، معقل ديار الجانرز، أحداث المواجهة المنتظرة بين الطرفين، على أن تبدأ المواجهة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مصر، أو في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام السابعة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال واستون فيلا

سيتم نقل مباراة ارسنال واستون فيلا عن طريق قنوات بي ان سبورت القطرية، وبشكل محدد، فسيتم نقل المواجهة بكافة الدول العربية والشرق الأوسط من خلال قناة “beIN Sports HD 1″، على أن يتولى “عصام الشوالي” مهمة النقل الصوتي.

مباريات ارسنال المتبقية

يأتي جدول مواعيد مباريات ارسنال المقبلة والمتبقية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024/2023، كما يلي:

  • أستون فيلا – 14 أبريل
  • ولفرهامبتون – 20 أبريل
  • تشيلسي- 23 أبريل
  • توتنهام هوتسبير: 27 أبريل
  • بورنموث: 4 مايو
  • مانشستر يونايتد: 11 مايو
  • إيفرتون: 19 مايو

يحتل فريق أرسنال، المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2024/2023، بفارق الأهداف عن نظيره ليفربول، المتواجد في الوصافة، فيما يفصل الجانرز عن الصدارة ومحتلها الحالي، وهو بطل الموسم المنصرم، مانشستر سيتي، نقطتين فقط، مع العلم أن السيتزن قد خاضوا مواجهة الجولة الـ 33 بالفعل.

ويمتلك المدفعجية 71 نقطة جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 75 هدفًا وتلقي 24 أخرين.

اقرأ ايضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *