الدوري الاسبانيالدوري الفرنسي

منافس الملكي يسعى لخطف نجمه السابق

يسعى منافس الملكي أتليتكو مدريد لخطف نجم غريمه السابق في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، مستغلًا وضعية اللاعب الغير جيدة خارج إسبانيا.

غادر ماركو أسينسيو ريال مدريد ليشعر بأهميته مرة أخرى، لكن دوره في باريس سان جيرمان كان بعيدًا عن توقعاته. وصل المايوركي إلى باريس بعد عدم تجديد عقده مع المرينجي والآن يبدو مستقبله بعيدًا كل البعد عن العاصمة الفرنسية.

وقد شارك اللاعب الإسباني في 36 مباراة فقط مع فريقه هذا الموسم في كافة البطولات، بمعدل 1373 فقط.

بعد موسم لم يلبي التوقعات، ستقوم الإدارة الرياضية الفرنسية بثورة في صفوف الفريق ويبدو أن مايوركا سيكون أحد الحركات التي تمول التعاقدات القادمة.

إدارة باريس سان جيرمان حددت قيمة اللاعب

ماركو أسينسيو الاعب الحالي لباريس سان جيرمان

وعلى الرغم من عقد اللاعب الساري حتى يونيو 2026، حددت إدارة باريس سان جيرمان قيمة اللاعب المبدئية للرحبل بحوالي 25 مليون يورو. وتؤكد مصادر قريبة من اللاعب أن رغبته هي تجربة الدوري الإنجليزي الممتاز أو العودة إلى إسبانيا.

المدير الفني لأتليتكو مدريد دييجو سيميوني مغرم باللاعب ومن الواضح أن خصائصه تتكيف بشكل مثالي مع طريقة لعب الروخي بلانكوس.

من جانبه، لا يستهجن اللاعب عودته إلى موطنه مدريد، ولكن هذه المرة بألوان مختلفة. حيث يفكر اللاعب جديًا في الانتقال إلى أتلتيكو مدريد، بعد أن جرت بالفعل عدة اتصالات ما بين الإدارة الإسبانية وخورخي مينديز وكيل أعمال أسينسيو لمحاولة الحصول على توقيع اللاعب.

قد يهمك أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *