الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري الممتاز 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري الممتاز 2024، وذلك بالإضافة إلى موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي ، والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الأهلي.

ويلاقي نادي الزمالك نظيره نادي الأهلي في إطار مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد القاهرة الدولي.

وكان نادي الزمالك قد قدم مباراة كبيرة وأداء مميز خلال لقاء الجولة الماضية حيث حقق فوز كبير امام نادي الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف دون مقابل عن طريق كلاً من أحمد مصطفى زيزو هدفين وناصر ماهر.

فيما تمكن الاهلي من تحقيق فوز صعب في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة خلال اللقاء الماضي أمام نادي زد بهدف دون رد الوافد الجديد وسام علي.

موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري الممتاز 2024

يأتي موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي يوم الإثنين المقبل الموافق 15 ابريل الجاري لعام 2024.

على أن تنطلق مباراة الزمالك ضد الأهلي عند الساعة السابعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان، والساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، والساعة التاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الأهلي

من المقرر أن يتم بث مباراة الزمالك ضد الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز عبر شاشة قناة أون تايم سبورت الأولى حيث أنها الناقل الحصري والمباشر لبث كافة مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

معلق مباراة الزمالك ضد الأهلي

حتى الآن لم يتم الإعلان عن هوية معلق مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري الممتاز وسوف نوافيكم اخر المستجدات فور الإعلان عن هوية المعلق.

قد يهمك أيضاً

موعد مباراة أرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي 2024 والقنوات الناقلة

تشكيلة توتنهام ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي 2024 والقنوات الناقلة

معلق مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي 2023-2024 والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *