Uncategorized

نتيجة مباراة انتر ميامي ومونتيري في دوري أبطال الكونكاكاف 2024

نتيجة مباراة انتر ميامي ومونتيري في دوري أبطال الكونكاكاف 2024

نتيجة مباراة انتر ميامي ومونتيري اليوم ، انتهت قبل قليل مباراة إنتر ميامي ومونتيري المكسيكي التي أقيمت بين الفريقين، في إطار مواجهات ربع نهائي بطولة كونكاكاف.

وفاز فريق مونتيري المكسيكي على نظيره إنتر ميامي الأمريكي بنتيجة 3-1 في إياب ربع نهائي الـ كونكاكاف، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ستاد بي بي في آي معقل الفريق المكسيكي.

وانتهى اللقاء بتأهل فريق مونتيري إلى نصف نهائي كونكاكاف بعد الفوز على فريق إنتر ميامي الأمريكي بنتيجة 5-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتهى لقاء الذهاب بفوز الفريق المكسيكي بثنائية مقابل هدف.

موعد مباراة انتر ميامي ومونتيري

يحل انتر ميامي ضيفاً على نظيره مونتيري، ضمن مباريات الدور إياب الدور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال الكونكاكاف 2024، في المواجهة التي تقرر موعدها في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس الموافق 11 أبريل 2024.

تبدأ مباراة انتر ميامي ومونتيري في تمام الساعة الرابعة والنصف صباحاً بتوقيت مصر، وأيضاً في الخامسة والنصف صباحا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

جدير بالذكر أن تلقى إنتر ميامي الهزيمة المباغتة على أرضه أمام بنتيجة 2/1، في ذهاب كأس أبطال كونكاكاف 2024، في المباراة التي جمعت بينهما صباح الخميس المنصرم، بغياب ميسي الذي يعاني من إصابة في أوتار الركبة، ونجح الفريق الضيف في تحقيق الفوز القاتل في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، وذلك بعد تسجيل خورخي رودريغز، لاعب مونتيري للهدف الثاني لفريقه بالدقيقة الـ 89 من عمر المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي ومونتيري

لن يتم نقل المباراة عن طريق القنوات العربية، ولكن سيتم نقلها عن طريق القنوات الناطقة بالعديد من اللغات الأوروبية، ومن ضمنها:

  • Fox Sports: تعرض مجموعة من المباريات في الدوري الأمريكي MLS.
  • Univision Deportes: قناة إسبانية تنقل مباريات MLS باللغة الإسبانية.
  • TUDN: قناة رياضية باللغة الإسبانية تبث بعض مباريات MLS.
  • CBS Sports Network: تنقل بعض مباريات الدوري الأمريكي MLS.
  • موقع ESPN+ وموقع Paramount+: قد يكون بعض المباريات متاحة للمشاهدة عبر خدمات البث المباشر عبر الإنترنت.
  • ويمكن مشاهدة مباراة انتر ميامي اليوم أمام مونتيري أيضاً عن طريق الاشتراك في تطبيق “Apple TV”.

اقرأ أيضا..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *