اخبارالدوري المصريكرة قدم

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز 2024

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز 2024

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم ، حقق فريق الزمالك الفوز على الاتحاد السكندرى بنتيجة 3-0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الخميس ، على أرضية استاد القاهرة الدولى ، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.

بهذا الفوز يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 18 فى المركز الـ 12 في جدول ترتيب الدوري بعدما خاض 12 لقاء حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل فى 3 مواجهات وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبوه 20 هدفاً وتلقت شباكه 13 هدف.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

يستضيف الفارس الأبيض نظيره فريق الاتحاد السكندري مساء اليوم الخميس في إطار منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث سيحتضن استاد القاهرة الدولي المباراة المنتظرة بين الفريقين من قبل الجماهير العاشقة لهم.

ومن المفترض أن تنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

 مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

سيخوض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد أن تمكنوا من تحقيق الفوز أمام فيوتشر في ربع نهائي الكونفيدرالية الأفريقية والتأهل إلى نصف نهائي المسابقة ومحاولة تحقيق الفوز باللقب الإفريقي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز

يمكنكم متابعة مباراة الفارس الأبيض والاتحاد السكندري على باقة قنوات أون تايم سبورتس والتي تمتلك حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز.

تشكيل الزمالك أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز

  • في مركز حراسة المرمى: محمد عواد.
  • في مركز خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، أحمد فتوح.
  • في مركز خط الوسط: نبيل عماد دونجا، أحمد حمدي، محمد شحاتة.
  • في مركز خط الهجوم: أحمد زيزو، مصطفى شلبي، سيف الجزيري.

الجدير بالذكر أن الزمالك يأتي في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد خمسة عشر نقطة بعد أن خاض 11 مباراة نجح من خلالهم في الفوز بأربعة مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وتعرض للهزيمة في أربع مباريات.

اقرأ أيضًا..

معلق مباراة أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا 2024 والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *