اخبارالدوري الالماني

بعد مواسم واحد.. لاعب بايرن يقرر الرحيل

بعد موسم واحد من توقيعه على عقود النضمام، لاعب بايرن ميونخ يفكر جديًا في الرحيل عن النادي في الانتقالات الصيفية المقبلة.

نتائج سيئة وموسم للنسيان

أصبح خسارة بايرن ميونخ للقب الدوري الألماني الآن أمرًا شبه مؤكدًا؛ حيث أن الفارق بين البافاري وبين باير ليفركوزن اتسع إلى 16 نقطة.

تلقى حامل لقب الدوري الألماني هزيمته الثانية على التوالي في مسابقة الدوري الألماني بخسارته 3-2 أمام مستضيفه هايدينهايم على الرغم من تقدم الفريق بهدفين دون رد في شوط المباراة الأول.

وبعد أن تجاوز بايرن لاتسيو الإيطالي في مباراة رد اعتبار فاز فيها البافاري بثلاثة أهداف دون رد، مما أعطى دفعة أمل لعشاق البافاري.
إلا أن الفريق قد أيقظ عشاقه على خيبة آمال جديدة تثير قلق أنصاره خاصة أنها قبل مباراة أرسنال في دور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي (2023-2024).

وقد عانى بايرن كثيرًا هذا الموسم على مستوى الأداء والنتائج، علاوة على ذلك فإن الإصابات المتكررة التي تضرب الفريق من وقت لآخر، بالإضافة إلى تراجع مستوى بعض اللاعبين مثل ليروي ساني الذي قدم انطلاقة قوية في بداية الموسم ثم انطفأ كسابق عهده منذ قدومه.

الظهور الأول للاعب بريان سرقسطة مع بايرن ميونخ
الظهور الأول للاعب بريان سرقسطة مع بايرن ميونخ

دفع ذلك المدير الفني الألماني توماس توخيل لمطالبة الإدارة بجلب الجناج الإسباني بريان سرقسطة إلى الفريق فورًا قبل أن تغلق نافذة الانتقالات الشتوية السابقة.

وقد وقع اللاعب الإسباني بداية على عقد يمتد لخمسة أعوام مع بايرن ميونخ، وكان من المفترض أن ينضم اللاعب عند فتح نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلا أن طلب توخيل قد جعل إدارة البافاري تتحرك سريعًا للتفاوض مع إدارة نادي غرناطة الإسباني لكي ينجحوا في ضم اللاعب على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، على أن يبدأ عقده الجديد في 1 يوليو المقبل.

وعلى الرُغم من ذلك لم يستعين توخيل باللاعب منذ إنضمامه إلا مرة واحدة فقط، مما دفع اللاعب للتفكير في الرحيل.

الوجهة المحتملة للاعب البافاري

أفادت تقارير إسبانية أن برايان سرقسطة، لاعب بايرن ميونخ، المنضم في الشتاء، موجود في قائمة العديد من أندية الدوري الإسباني.

وبحسب معلومات سكاي، فإن رايو فايكانو على وجه الخصوص يراقب الوضع عن كثب، لكي يظفر باللاعب على سبيل الإعارة لعام واحد.

ومع ذلك، لم تكن هناك حتى الآن أي مناقشات بين الأطراف الفردية. كما ذكرت صحيفة سبورت اليومية الكاتالونية، فإن نادي برشلونة سيكون مهتمًا أيضًا بالحصول على إعارة. ومع ذلك، فإن هذا الموضوع ليس ساخنا بعد.

هل يغادر بريان سرقسطة بايرن ميونخ في الصيف؟
بريان سرقسطة لاعب بايرن ميونخ

قد يهمك أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *