الدوري المصري

معلق مباراة الأهلي ونادي زد في الدوري المصري 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على معلق مباراة الأهلي ونادي زد في الدوري المصري الممتاز 2024، وذلك بالإضافة إلى موعد مباراة الأهلي ونادي زد، والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي ونادي زد.

ويواجه نادي الأهلي نظيره نادي زد في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد السلام.

ويسعى الأهلي لتوقف النتائج السلبية التي حققها خلال المباريات الأخيرة في بطولة الدوري المصري الممتاز حيث خسر امام البنك الأهلي بأربع أهداف مقابل ثلاثة، وتعادل خلال المباراة الماضية أمام إنبي بهدفين لكل فريق.

فيما سوف يحاول نادي زد تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي والخروج بنقطة وحيدة على أقل تقدير.

وتعد تلك المباراة هي العاشرة للنادي الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز الذي يتواجد في المركز العاشر من جدول ترتيب البطولة برصيد 18 نقطة.

موعد مباراة الأهلي ونادي زد في الدوري المصري الممتاز 2024

من المقرر أن يأتي موعد مباراة الأهلي ونادي زد يوم الخميس المقبل الموافق 11 ابريل الجاري لعام 2024.

على أن يطلق الحكم صافرة بداية مباراة الأهلي ونادي زد عند الساعة السابعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان، والساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، والساعة التاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ونادي زد

من المقرر أن يتم بث مباراة الأهلي ونادي زد في بطولة الدوري المصري الممتاز عبر شاشة قناة أون تايم سبورت الأولى حيث أنها الناقل الحصري والمباشر لبث كافة مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

معلق مباراة الأهلي ونادي زد

من المقرر أن يتولى مهام التعليق الصوتي على احداث ومجريات مواجهة الأهلي ونادي زد في بطولة الدوري المصري الممتاز المعلق الرياضي، محمد الكواليني، وذلك وفق ما تم إعلانه من قبل شبكة قنوات أون تايم سبورت.

قد يهمك أيضاً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *