الدوري المصري

معلق مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على معلق مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز 2024، وذلك بالإضافة إلى موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري ، والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري.

ويلاقي نادي الزمالك نظيره نادي الاتحاد السكندري في إطار مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد القاهرة الدولي

ويدخل نادي الزمالك مباراة الاتحاد السكندري بمعنويات مرتفعة بعد أن تمكن من التأهل لنصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد إقصاء نادي فيوتشر بالفوز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف وحيد والتعادل في مباراة العودة بهدف لكل فريق.

وكانت أخر مباراة. جمعت بين الفارس الأبيض نادي الزمالك ونادي الاتحاد السكندري انتهت بفوز الملكي بهدفين مقابل هدف وحيد في بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الماضي.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز 2024

يأتي موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري يوم الخميس المقبل الموافق 11 ابريل الجاري لعام 2024.

على أن تنطلق مباراة الزمالك والاتحاد السكندري عند الساعة السابعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان، والساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، والساعة التاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري

من المقرر أن يتم بث مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في بطولة الدوري المصري الممتاز عبر شاشة قناة أون تايم سبورت الأولى حيث أنها الناقل الحصري والمباشر لبث كافة مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

معلق مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

حتى الآن لم يتم الإعلان عن هوية معلق مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز وسوف نوافيكم اخر المستجدات فور الإعلان عن هوية المعلق.

قد يهمك أيضاً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *