الدوري الأوروبي

معلق مباراة ليفربول وأتالانتا في الدوري الأوروبي 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على معلق مباراة ليفربول وأتالانتا في الدوري الأوروبي 2024، وذلك بالإضافة إلى موعد مباراة ليفربول وأتالانتا، والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأتالانتا.

ويلاقي نادي ليفربول الإنجليزي نظيره نادي أتلانتا في إطار مواجهات ذهاب دور ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي على ملعب الأنفيلد.

والتقى نادي ليفربول بنظيره نادي أتلانتا من قبل في مباراتين في بطولة دوري أبطال أوروبا لعام 2020 انتهت مباراة الذهاب لصالح الفريق الإنجليزي بخماسية نظيفة فيما انتهت مباراة العودة لصالح الفريق الإيطالي بهدفين دون رد.

ويدخل نادي ليفربول اللقاء بعد أن نجى من الخسارة أمام نظيره نادي مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز واقتنص الفرعون المصري هدف التعادل لصالح الريدز في اخر دقائق المباراة عن طريق ركلة جزاء لينتهي اللقاء بهدفين لكل فريق.

موعد مباراة ليفربول وأتالانتا في الدوري الأوروبي 2024

يأتي موعد مباراة ليفربول وأتالانتا يوم الخميس المقبل الموافق أبريل الجاري لعام 2024.

على أن تنطلق مباراة ليفربول وأتالانتا عند الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان، والساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، والساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأتالانتا

تعد شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية هي الناقل الحصري والمباشر لبث كافة مباريات بطولة الدوري الأوروبي عبر شاشاتها.

لذا تم تخصيص شاشة قناة BeIN Sports 1 من أجل مشاهدة مباراة ليفربول وأتالانتا.

معلق مباراة ليفربول وأتالانتا

سوف يتولى مهام التعليق الصوتي على أحداث ومجريات مباراة ليفربول وأتالانتا في بطولة الدوري الأوروبي المعلق الرياضي، محمد بركات، وذلك وفق ما تم إعلانه من قبل شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية.

قد يهمك أيضاً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *