اخباردوري ابطال اوروبا

قبل مواجهة أرسنال.. دفعة أمل في صفوف بايرن ميونخ الجريح

في ظل الأجواء السيئة والنتائج السلبية التي تحيط بالعملاق البافاري في هذا الموسم، تلقى لاعبي بايرن دفعة فنية قوية، قبل مواجهة أرسنال الإنجليزي.

وسوف يواجه بايرن ميونخ نظيره الإنجليزي على أرضية ملعب الإمارات مساء يوم الثلاثاء المقبل في إطار ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024.

ويعاني بايرن على أكثر من جانب؛ فبعد خسارتهم كأس السوبر الألماني أمام لايبزيج مطلع الموسم الجاري بنتيجة 3-0، والخروج المبكر من مسابقة كأس ألمانيا على يد ساربروكين والذي ينافس في الدرجة الثالثة في واحدة من أكبر المفاجآت.

وخسر البافاري المنافسة على الدوري لأول مرة منذ 11 عامًا لصالح باير ليفركوزن، والذي يقدم أداءً مبهرًا وعلى بعد مباراة واحدة من حسم اللقب مبكرًا مع مدربه الواعد تشابي ألونسو.

ويعاني بايرن أيضًا على مستوى الإصابات التي ضربت الفريق، حيث يغيب عن الفريق منذ فترة كل من الكساندر بافلوفيتش، وساشا بوي، وطارق بوشمان، وبونا سار، ومانويل نوير.

مانويل نوير
مانويل نوير
إلا أن صحيفة بيلد الألمانية كشفت، أن الحارس مانويل نوير، يستعد للعودة للمشاركة مع فريقه بايرن ميونيخ خلال الفترة المقبلة، ويعمل حاليًا على اكتمال جاهزيته قبل لقاء أرسنال القادم.

حيث أن الحارس المخضرم قد خاض صباح اليوم الأحد التدريبات الجماعية مع الفريق لأول مرة منذ إصابته في فترة التوقف الدولي الاخيرة.

وشارك نوير بشكل طبيعي في مران اليوم للفريق البافاري، وخاص جلسات تدريبية على انفراد على أمل مشاركته أمام أرسنال الثلاثاء المقبل.

قد يهمك أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *