كرة قدم

معلق مباراة الزمالك وفيوتشر في كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على معلق مباراة الزمالك وفيوتشر في كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024، وذلك بالإضافة إلى موعد مباراة الزمالك وفيوتشر، والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر.

وسوف يواجه نادي الزمالك نظيره نادي فيوتشر في إطار مباريات إياب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية على ملعب القاهرة الدولي.

وكانت مباراة الذهاب بين الزمالك وفيوتشر انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف وحيد بعد ريمونتادا بيضاء بقيادة نجم الفريق الأول، أحمد مصطفى سيد زيزو.

ويأمل الفارس الأبيض تحقيق الفوز أمام فيوتشر في لقاء الإياب والتأهل لنصف النهائي.

فيما سوف يحاول فيوتشر العودة في نتيجة اللقاء أولا ثم التفكير في خطف بطاقة التأهل.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024

من المقرر أن يكون موعد مباراة الزمالك وفيوتشر يوم الأحد الموافق 7 أبريل الجاري لعام 2024.

وسوف تبدأ مباراة الزمالك وفيوتشر في الساعة العاشرة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان، والساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، والساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر

شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية هي الحاصلة على حقوق البث الحصري والمباشر من أجل بث مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، لذا تم تخصيص شاشة قناة beIN Sports HD 6 من أجل بث مباراة الزمالك وفيوتشر.

معلق مباراة الزمالك وفيوتشر

قامت شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية بتعيين المعلق الرياضي، محمد فوزي، لتولي مهام التعليق الصوتي على أحداث ومجريات مباراة الزمالك وفيوتشر في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

قد يهمك أيضاً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *