اخبارالدوري الأردنيدوريات عالميةكرة قدم

نتيجة مباراة الوحدات والحسين إربد في الدوري الأردني للمحترفين 2024

نتيجة مباراة الوحدات والحسين إربد في بطولة الدوري الأردني للمحترفين

تعرف مع رام سبورت ram Sport علي نتيجة وأحداث مباراة الوحدات والحسين إربد في الدوري الأردني للمحترفين.

انتهت مباراة الوحدات والحسين إربد بالتعادل السلبي بدون أهداف ، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم الجمعة ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة 16 من بطولة الدوري الأردني للمحترفين.

توقيت مباراة الوحدات والحسين إربد

يستضيف فريق الوحدات مساء اليوم الجمعة نظيره فريق الحسين إربد في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الأردني للمحترفين، حيث سيحتضن استاد عمان الدولي المباراة المنتظرة بين الفريقين من قبل الجماهير العاشقة لهم.

وكان لقاء الذهاب قد انتهى لصالح الحسين إربد بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في الجولة الخامسة من الدوري الأردني على استاد الحسن، لذلك سيعمل الوحدات في لقاء الإياب على تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الفيصلي وشباب العقبة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

 مباراة الوحدات والحسين إربد

سيخوض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي هذا اللقاء بمعنويات منخفضة بعد أن تجرعوا الهزيمة أمام الفيصلي في الجولة الخامسة عشر من الدوري الأردني للمحترفين، لذلك سيلعبون بهدف تحقيق الفوز أمام الحسين إربد لمصالحة الجماهير من هزيمة القمة وتذبذب نتائج الفريق الأول لكرة القدم هذا الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات والحسين إربد

يمكنكم متابعة مباراة الوحدات والحسين إربد على القنوات الرياضية الأردنية وهي الناقل الرسمي الوحيد لمباريات الدوري الأردني للمحترفين هذا الموسم.

تشكيل الوحدات المتوقع أمام الحسين إربد

  • في مركز حراسة المرمى: عبد الله الفاخوري.
  • في مركز خط الدفاع: مهند خير الله، محمد الدميري، محمد أبو حشيش، فراس شلباية.
  • في مركز خط الوسط: بيتانج، أحمد الياس، أحمد سريوة، أنس العوضات.
  • في مركز خط الهجوم: مهند أبو طه، شهاب القنبر.

الجدير بالذكر أن الوحدات يأتي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الأردني للمحترفين هذا الموسم برصيد 31 نقطة بعد أن خاض 15 مباراة فاز في تسع مباريات وتعادل في أربع مباريات وتجرع الهزيمة في مباراتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *