دوري ابطال افريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الترجي وأسيك ميموزا في دوري أبطال أفريقيا 2024

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الترجي وأسيك ميموزا في دوري أبطال أفريقيا 2024، وذلك بالإضافة إلى موعد مباراة الترجي وأسيك ميموزا، ومعلق مباراة الترجي وأسيك ميموزا.

ويلاقي نادي الترجي التونسي نظيره نادي أسيك ميموزا في إطار منافسات إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب فيليكس.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين كلاً من الترجي وأسيك ميموزا في دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا انتهت بالتعادل السلبي في رادس.

ويدخل نادي الترجي مواجهة أسيك ميموزا على أمل خطف بطاقة التأهل للدور القادم من بطولة دوري أبطال أفريقيا من أمام اسيك ميموزا على ملعبه وسط جماهيره.

فيما سوف يحاول نادي أسيك ميموزا استغلال عامل الجماهير والأرض وتحقيق المفاجأة والتأهل لنصف النهائي على حساب الترجي.

موعد مباراة الترجي وأسيك ميموزا في دوري أبطال أفريقيا 2024

من المقرر أن يكون موعد مباراة الترجي وأسيك ميموزا يوم السبت الموافق 6 ابريل الجاري لعام 2024.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة الترجي وأسيك ميموزا في الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان، والساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، والساعة الواحدة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي وأسيك ميموزا

شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية هي الحاصلة على حقوق البث الحصري والمباشر من أجل بث مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا، لذا تم تخصيص شاشة قناة beIN Sports HD 1 من أجل بث مباراة الترجي وأسيك ميموزا.

معلق مباراة الترجي وأسيك ميموزا

قامت شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية بتعيين المعلق الرياضي، عصام الشوالي، لتولي مهام التعليق الصوتي على أحداث ومجريات مباراة الترجي وأسيك ميموزا في دوري أبطال أفريقيا.

قد يهمك أيضاً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *