اخباردوري ابطال افريقيادوريات عالميةكرة قدم

نتيجة مباراة الاهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا 2024

نتيجة مباراة الاهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا 2024/2023

تعرف مع موقع رام سبورت ram Sport علي نتيجة وأحداث مباراة الأهلي وسيمبا في دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2024.

تمكن المارد الأحمر من تحقيق الفوز على نظيره سيمبا بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة ، علي أرضية استاد القاهرة الدولي ،ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

توقيت مباراة الاهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا

يستعد حامل لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا، والبطل الأسطوري للبطولة الأهم بالقارة السمراء، النادي الأهلي لملاقاة نظيره سيمبا التنزاني، اليوم الجمعة الموافق 5 أبريل الجاري، ضمن أجواء مباراة العودة بربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2024/2023.

من المقرر أن تنطلق أحداث المباراة بين الطرفين في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت المدينة المنورة، على أن تقام المواجهة بـ ستاد “القاهرة الدولي”.

ويذكر أن نجح المارد الأحمر في وضع قدمه بالدور النصف نهائي، وذلك بعد أن تمكن من تحقيق الفوز على حساب نظيره سيمبا التنزاني، في مباراة الذهاب التي جمعتهم سوياً بيوم الجمعة الماضي، بنتيجة هدف دون مقابل.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا

يمكن مشاهدة المباراة عن طريق القنوات التالية:

  • بي إن سبورت 6 – المعلق: عصام الشوالي
  • Time Sport (بث أرضي)- المعلق: محمد عزمي

غيابات الأهلي قبل مباراة سيمبا

تحاصر الغيابات صفوف الأهلي قبل مواجهة ضيفه، حيث يعاني المارد الأحمر من بعض الغيابات المؤكدة للإصابات المختلفة، وعلى رأسهم محمد الشناوي وأليو ديانج وياسر إبراهيم وإمام عاشور بجانب كريم وليد نيدفيد الذي يعاني من رشح في الركبة، فيما سيفقد المارد الأحمر الثنائي الغير المقيد أفريقياً، وهم عمر كمال عبد الواحد ومحمود الزنفلي.

وعلى صعيد اللاعبين المحتمل مشاركتهم، فقد أكدت العديد من التقارير أن وسام أبو علي، قد تمكن من المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية في وقت سابق، وبات جاهزا لإرتداء القميص الأحمر مرة أخرى من الناحية الطبية، ولكن تبقى مشاركته بيد المدرب مارسيل كولر، فيما أكدت التقارير أن محمد الضاوي “كريستو” يؤدي تدرياته أيضاً بشكل طبيعي، ولكن سيتم حسم موقفه بواسطة كولر.

اقرأ أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *