اخباركاس فرنساكرة قدم

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ورين في كأس فرنسا 2024

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ورين في كأس فرنسا 2024

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ورين اليوم ، استطاع فريق باريس سان جيرمان الفوز بهدف دون رد جاء بتوقيع الدولي الفرنسي كيليان مبابي، أمام فريق ستاد رين، على ستاد بارك دي فرانس في اطار مباريات نصف النهائي من عمر بطولة كأس فرنسا.

لتنتهي المباراة بفوز فريق باريس سان جيرمان بهدف دون رد بتوقيع كيليان مبابي ويتأهل إلى المباراة النهائية في اطار بطولة كأس فرنسا.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ورين

بينما يستضيف فريق باريس سان جيرمان نظيره فريق رين مساء اليوم الأربعاء في إطار منافسات نصف نهائي كأس فرنسا، حيث سيحتضن ملعب بارك دي برانس المباراة المنتظرة بين الفريقين من قبل الجماهير العاشقة لهم.

كتيبة لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان كانت قد حققت الفوز أمام فريق نيس في ربع نهائي كأس فرنسا بثلاث أهداف مقابل هدف لتتأهل بشكل رسمي إلى نصف نهائي المسابقة.

من المقرر أن تقام مباراة باريس سان جيرمان ورين في تمام الساعة العاشرة وعشر دقائق بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة وعشر دقائق بتوقيت القاهرة.

 مباراة باريس سان جيرمان ورين

الفريق الباريسي سيخوض هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد أن حقق الفوز أمام اولمبيك مارسيليا في الدوري الفرنسي بهدفين دون رد، لذلك سيعمل على تحقيق الفوز أمام رين في تصف نهائي كأس فرنسا والتأهل إلى الدور المقبل للمنافسة على اللقب.

تشكيل باريس سان جيرمان أمام رين في كأس فرنسا

  • في مركز حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.
  • بينما في مركز خط الدفاع: نونو مينديش، سكرينيار، ماركينيوس “أوجارتي”، أشرف حكيمي.
  • ويأتي في مركز خط الوسط: ماركو فيراتي، فيتينيا، ايميري.
  • بينما يأتي في مركز خط الهجوم: ، مبابي، أسينسيو.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ورين في كأس فرنسا

بينما يمكنكم متابعة مباراة باريس سان ورين في كأس فرنسا عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية والتي تمتلك حقوق بث مباريات كأس فرنسا والدوري الفرنسي.

اقرأ أيضًا..

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد في دوري روشن السعودي 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *