الدوري السعودي

معلق مباراة الاتحاد والتعاون في دوري روشن السعودي 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على معلق مباراة الاتحاد والتعاون في دوري روشن السعودي 2024، وذلك بالإضافة إلى موعد مباراة الاتحاد والتعاون، والقنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والتعاون.

ويواجه نادي الاتحاد نظيره نادي التعاون في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة دوري روشن السعودي على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ويطلق عليه استاد الجوهرة المشعة.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الاتحاد والتعاون انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق.

وكان نادي الاتحاد قد تلقى الهزيمة في مباراة الجولة السابعة أمام نظيره نادي الأهلي بهدف دون رد، لذا يسعى العميد لمصالحة جماهيره بتحقيق الفوز أمام نادي التعاون.

موعد مباراة الاتحاد والتعاون في دوري روشن السعودي 2024

من المقرر أن تقام مباراة الاتحاد والتعاون يوم الجمعة الموافق 5 إبريل الجاري لعام 2024.

على أن تنطلق مباراة الاتحاد والتعاون عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان، والساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، والساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والتعاون

من المقرر أن يتم بث مواجهة الاتحاد والتعاون عبر شاشة قناة SSC HD حيث أنها الناقل الحصري والمباشر لبث مباريات بطولة الدوري السعودي، كما يمكن مشاهدة اللقاء من خلال QQ Sports Live و Shahid.

معلق مباراة الاتحاد والتعاون

سوف يتولى مهام التعليق الصوتي على أحداث ومجريات مباراة الاتحاد والتعاون كلاً من المعلق الرياضي، عيسى الحربين، والمعلق الرياضي، سليمان الشريف، والمعلق الرياضي، فهد عريشي، وذلك وفق ما تم إعلانه من قبل شبكة قنوات SSC.

قد يهمك أيضاً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *