اخبارالدوري العراقيدوريات عالميةكرة قدم

نتيجة مباراة الشرطة والحدود في دوري نجوم العراق 2024

نتيجة مباراة الشرطة والحدود في دوري نجوم العراق 2024

تعرف مع موقع رام سبورت ram Sport على نتيجة وأحداث مباراة الشرطة والحدود في دوري نجوم العراق لكرة القدم موسم 2024.

تفوق نادي الشرطة على مضيفه الحدود بنتيجة (2-0) في المباراة التي جمعت بين الفريقين ،وذلك ضمن منافسات الجولة 20 من بطولة دوري نجوم العراق.

 مباراة الشرطة والحدود في دوري نجوم العراق

يستضيف فريق الشرطة نظيره فريق الحدود مساء اليوم الاثنين ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة دوري نجوم العراق، حيث سيحتضن ملعب الشعب الدولي المباراة المنتظرة بين الفريقين من قبل الجماهير العاشقة لهم.

الشرطة كان قد تمكن من تحقيق فوزًا كبيرًا أمام الحدود في لقاء الذهاب برباعية دون رد في إطار منافسات الجولة التاسعة من دوري نجوم العراق في اللقاء الذي أقيم على ملعب بغداد.

ومن المفترض أن تنطلق صافرة بداية مباراة الشرطة والحدود في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

 الشرطة ضد الحدود

سيخوض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرطة هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد أن حققوا الفوز أمام الكرخ في الجولة التاسعة عشر من دوري نجوم العراق برباعية مقابل هدف لذلك سيعملون على تحقيق الفوز وحصد النقاط من أجل مواصلة الانتصارات.

القنوات الناقلة لمباراة الشرطة والحدود في دوري نجوم العراق

تُعد قناة العراقية الرياضية هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري نجوم العراق، لذلك يمكنكم متابعة أحداث مباراة الشرطة والحدود عليها.

معلق مباراة الشرطة والحدود في دوري نجوم العراق

سيتولى المعلق الرياضي جمال الدراجي مهمة التعليق الصوتي على أحداث المباراة المرتقبة بين الشرطة والحدود في دوري نجوم العراق للأسبوع العشرين.

تشكيل الشرطة أمام الحدود في دوري نجوم العراق

  • في مركز حراسة المرمى: أحمد الباسل
  • في مركز خط الدفاع: فيصل جاسم – إدريسا نياج- مناف يونس – أحمد يحيي
  • في مركز خط الوسط: عبد الرازق قاسم كعده – أمير صباح – فهد اليوسف
  • في مركز خط الهجوم: محمد داوود – بسام شاكر – أحمد فرحان

الجدير بالذكر أن الشرطة يأتي في المركز الثاني في جدول ترتيب دوري نجوم العراق برصيد 42 نقطة بعد أن خاض 19 مباراة نجح من خلالهم في الفوز 13 مباراة بينما سقط في فخ التعادل في ثلاث مباريات وتجرع الهزيمة في ثلاث مباريات.

اقرأ أيضًا..

نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *