الدوري السعودي

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاتحاد والأهلي في دوري روشن السعودي 2024

تعرف على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاتحاد والأهلي في دوري روشن السعودي 2024، وذلك بالإضافة إلى موعد مباراة الاتحاد والأهلي، ومعلق مباراة الاتحاد والأهلي.

ويلتقي نادي الاتحاد بنظيره نادي الأهلي في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين من بطولة دوري روشن السعودي على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ويطلق عليه استاد الجوهرة المشعة.

موعد مباراة الاتحاد والأهلي في دوري روشن السعودي 2024

على أن تقام مباراة الاتحاد والأهلي يوم الإثنين الموافق 1 إبريل الجاري لعام 2024.

وتنطلق مباراة الاتحاد والأهلي عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان، والساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، والساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والأهلي

سوف يتم نقل مواجهة الاتحاد والأهلي عبر شاشة قناة SSC HD حيث أنها الناقل الحصري والمباشر لبث مباريات بطولة الدوري السعودي، كما يمكن مشاهدة اللقاء من خلال QQ Sports Live و Shahid.

معلق مباراة الاتحاد والأهلي

يتولى مهام التعليق الصوتي على أحداث ومجريات مباراة الاتحاد والأهلي كلاً من المعلق الرياضي، فهد العتيبي، والمعلق الرياضي، مدحت شلبي، وذلك وفق ما تم إعلانه من قبل شبكة قنوات SSC.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاتحاد والأهلي

وتشير المعلومات إلى أن القنوات الرياضية SSC1 وSSC5 ستكون المحطات التي ستنقل مباراة الاتحاد والأهلي، وستقدم البث بجودة عالية الوضوح SD، وذلك لمشاهدي الوطن العربي مجاناً، مما يتيح للجميع فرصة متابعة هذا اللقاء الحماسي دون أي تكلفة مادية.

ومن أجل الاستعداد لمتابعة المباراة، يمكن الحصول على تردد القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة عبر البيانات التالية: تردد 12380، على القمر الصناعي نايل سات، مع استقطاب أفقي وترميز 27500، ومعامل تصحيح 3/4.

بهذه الطريقة، يمكن للجماهير العربية الاستمتاع بمشاهدة مباراة الاتحاد والأهلي بكل سهولة ويسر، والاستمتاع بأجواء الرياضة والتنافس الشرس بين الفريقين.

قد يهمك أيضاً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *