اخباركرة قدممباراة

نتيجة مباراة العراق والفلبين في تصفيات كأس العالم 2026

نتيجة مباراة العراق والفلبين في تصفيات كأس العالم 2026

نتيجة مباراة العراق والفلبين اليوم ، مزق المنتخب العراقي مضيفه الفلبيني بخمسة أهداف مع الرأفة في إطار الجولة الرابعة من المجموعة السادسة بتصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولتي كأس آسيا 2027 وكأس العالم 2026.

 

ورفع العراق رصيده لـ 12 نقطة في صدارة المجموعة ليتأهل رسمياً إلى المرحلة الثالثة من التصفيات قبل جولتين من ختام المرحلة الثانية.

موعد مباراة العراق والفلبين

يحل المنتخب العراقي ضيفاً على نظيره منتخب الفلبين، في مواجهة منتظرة ستقام على معقل ديار الأخير، تحديداً على ملعب خوسي ريزال ميموريال ستاديوم.

ومن المقرر أن تقام المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 26 مارس الجاري، ضمن رابع جولات تصفيات قارة آسيا المؤهلة لمباريات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، وسستنطلق المواجهة بين الجانبين في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت مصر، أو في تمام الساعة الثانية مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والفلبين

من المتوقع أن يتم نقل مباراة العراق والفلبين على قناة الرابعة العراقية الرياضية، كما تهتم قناة الفيفا الرسمية على يوتيوب أيضاً بمهمة نقل التصفيات الحالية، وفي حالة لم يتم نقل المباراة بشكل تلفزيوني في الدول العربية ودول الشرق الأوسط، فمن المتوقع أن يتم عرضها بشكل ملخص على الحساب الرسمي لـ الاتحاد العراقي لكرة القدم على منصة التواصل الاجتماعي “يوتيوب”.

تشكيل العراق ضد الفلبين

من المتوقع أن يدخل أسود الرافدين مواجهتهم بتشكيل مكون من:

  • حراسة المرمى: جلال حسن.
  • خط الدفاع: حسين علي، ريبين سولاقا، سعد ناطق، ضرغام إسماعيل.
  • خط الوسط: أمير العماري، أسامة رشيد، إبراهيم بايش، علي جاسم، زيدان إقبال.
  • خط الهجوم: مهند علي “ميمي”.

جدير بالذكر أن فاز منتخب العراق على ضيفه الفلبيني، بهدف دون رد، في المواجهة التي جمعت بينهما في وقت سابق، على ملعب مدينة البصرة الرياضية، بثالث جولات التصفيات المشتركة المؤهلة لمونديال 2026 وكأس آسيا 2027.

اقرأ أيضا:

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وطاجيكستان في تصفيات آسيا لكأس العالم 2026

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *