اخبارالدوري الاسبانيالدوري الانجليزي

أندية إنجليزية تفكر في تشافي

مع إعلانه الرحيل عن برشلونة بنهاية الموسم الجاري، بدأ الأخبار حول مستقبل تشافي هيرنانديز تتزايد وتم ربطه بعدد من الأندية.

وكان تشافي قد قرر الرحيل عن صفوف برشلونة بعد أن ساءت النتائج تحت قيادته، مما أدى إلى ابتعاده عن المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

كما غادر برشلونة بقية المسابقة المحلية هذا الموسم سواء السوبر الإسباني أو كأس ملك إسبانيا خالي الوفاض، وهو ما جعله يقرر عدم الاستمرار.

وفي الوقت الذي سيكون فيه تشافي بعيدًا عن ناديه الحالي في الصيف القادم، فقد أفاد موقع فوتبول إسبانيا نقلًا عن HITC أن هناك أندية في إنجلترا تريده معها.

وكشف التقرير أن ناديا تشيلسي ونيوكاسل يونايتد قد ضما اسم تشافي إلى المرشحين لتدريب فرقهما، في ظل تراجع نتائجهما أيضًا.

وأكد التقرير أنه في الوقت الذي أصبح فيه منصب ماوريسيو بوتشيتينو وإيدي هاو على المحك، فإن الإسباني سيكون في مطلع الاسماء المقترحة لخلافتهما.

وبالرغم من أن تشافي أكد أكثر من مرة أنه لن يعود في قرار رحيله عن برشلونة، إلا أن خوان لابورتا ومجلس إدارته ينتظرون حتى النهاية في حال قرر المدرب العودة في قراره.

وفي الوقت الذي أصبح فيه الفارق في النقاط كبيرًا ما بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني والذي وصل لـ8 نقاط لصالح الملكي، فإنهم ما زالوا يحاولون الاستمرار في المنافسة.

قد يهمك أيضا

الصراع يشتعل ما بين ريال مدريد وبايرن ميونخ على صفقة ديفيز

برشلونة يحسم أمره مع قائد دفاعه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *