كرة قدم

القنوات الناقلة لمباراة تونس ونيوزيلندا في كأس عاصمة مصر 2024

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة تونس ونيوزيلندا في كأس عاصمة مصر 2024، وذلك بالإضافة إلى موعد مباراة تونس ونيوزيلندا.

انطلقت بطولة “كأس عاصمة مصر” الودية الدولية بمشاركة أربع منتخبات هي “نيوزيلندا، تونس، كرواتيا، والفراعنة”، والتي تم إدراج مبارياتها ضمن الأجندة الدولية للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”. يشهد الختام البطولة يوم 26 مارس 2024، حيث ستقام المباراة النهائية على ستاد مصر، بينما يلعب لقاء تحديد المركز الثالث في نفس التوقيت باستاد القاهرة.

تعد هذه البطولة بروفة قوية للمنتخب المصري في إطار استعداده لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، المقرر إقامتها مطلع شهر يونيو المقبل.

يحمل منتخب تونس آمالاً كبيرة، حيث يقوده المدرب منتصر الوحيشي بمساعدة أنيس البوسعايدي والشاذلي المبروكي كمدرب حراس المرمى، بينما يتولى الثنائي أنيس الشعلالي وأنس كازوز الإعداد البدني.

فيما خرج منتخب تونس من الدور الأول في كأس أمم أفريقيا 2023 بالخسارة أمام ناميبيا والتعادل مع كل من مالي وجنوب أفريقيا، إلا أنه يتصدر المجموعة الثامنة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 وقد حقق الفريق النسور الفوز على ساوتومي وبرينسيب ومالاوي.

من المتوقع أن يخوض منتخب تونس مواجهتين صعبتين أمام غينيا الاستوائية وناميبيا في شهر يونيو المقبل، في إطار التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

موعد مباراة تونس ونيوزيلندا في كأس عاصمة مصر 2024

من المقرر أن تقام مباراة تونس ونيوزيلندا يوم الثلاثاء المقبل الموافق 26 مارس الجاري لعام 2024.

على أن تبدأ المباراة عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان، والساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، والساعة الثانية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة تونس ونيوزيلندا

من المقرر أن يتم بث مباراة تونس ونيوزيلندا عبر شاشة قناة أون تايم سبورت المصرية حيث أنها الناقل الحصري والمباشر لبث كافة مباريات البطولة.

قد يهمك أيضاً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *