كرة قدم

معلق مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على معلق مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر 2024، وذلك بالإضافة إلى موعد مباراة مصر وكرواتيا، والقنوات الناقلة لمباراة مصر وكرواتيا.

في استاد العاصمة الإدارية الجديدة، تجتمع منتخبات مصر وكرواتيا في مباراة النهائي لبطولة كأس عاصمة مصر الودية، التي تستضيفها القاهرة في الوقت الحالي.

هذه البطولة، التي تحمل اسم “كأس عاصمة مصر”، تشهد مشاركة 4 منتخبات، بما في ذلك مصر، كرواتيا، تونس، ونيوزيلندا، وتمتد من 22 إلى 26 مارس الحالي.

منتخب مصر تأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه على نيوزيلندا بنتيجة 1-0 في المباراة السابقة، حيث سجل مصطفى محمد هدف الفوز من ركلة جزاء.

بينما وصل منتخب كرواتيا إلى المباراة النهائية بعد تفوقه على تونس في ركلات الترجيح بنتيجة 5-4، بعدما انتهت المباراة الأصلية بالتعادل السلبي.

منتخب مصر يسعى للانتصار والتتويج باللقب الأول في هذه النسخة من بطولة كأس عاصمة مصر، بقيادة المدير الفني الجديد حسام حسن. بينما يهدف منتخب كرواتيا للاستفادة القصوى من هذه البطولة التحضيرية، استعدادا لمشاركته في بطولة أمم أوروبا (يورو 2024)، المقرر إقامتها من 14 يونيو إلى 13 يوليو في العام الحالي.

موعد مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر 2024

من المقرر أن تقام مباراة مصر وكرواتيا يوم الثلاثاء المقبل الموافق 26 مارس الجاري لعام 2024.

على أن تبدأ مباراة مصر وكرواتيا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان، والساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، والساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكرواتيا

من المقرر أن يتم بث مباراة مصر وكرواتيا عبر شاشة قناة أون تايم سبورت المصرية الحاصلة على حقوق البث الحصري والمباشر لبث مباريات البطولة.

معلق مباراة مصر وكرواتيا

سوف يتولى مهام التعليق الصوتي على احداث ومجريات مواجهة مصر وكرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر المعلق الرياضي، طارق الأدور.

قد يهمك أيضاً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *