اخباركرة قدممباراةمباراة ودية

نتيجة مباراة الأرجنتين والسلفادور في اللقاء الودي 2024

نتيجة مباراة الأرجنتين والسلفادور الودية

تعرف مع موقع رام سبورت ram Sport على نتيجة وأحداث مباراة الأرجنتين والسلفادور الودية.

انتهت مباراة الأرجنتين والسلفادور بفوز المنتخب الأرجنتيني بنتيجة 3-1، علي أرضية ملعب لينكون فاينانشال فيلد، وذلك ضمن إطار منافسات مباراة ودية.

مباراة الأرجنتين والسلفادور الودية

يحل بطل العالم، منتخب الأرجنتين ضيفاً على خصمه منتخب السلفادور، اليوم السبت الموافق 23 مارس الجاري، ضمن مجريات المواجهات الودية المقامة في الفترة الحالية، وبشكل محدد، ستقام المواجهة على ملعب لينكون فاينانشال فيلد.

من المقرر أن تبدأ مباراة الأرجنتين والسلفادور الودية اليوم في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل بتوقيت مصر، أو في تمام الساعة الثالثة صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والسلفادور

لم يتم الإعلان عن القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والسلفادور الودية، في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حتى الآن، ولكن تداولت العديد من التقارير عن إمكانية نقل المباراة عن طريق قنوات بين سبورتس القطرية، والتي تهتم بتغطية غالبية المباريات الودية في الفترة الحالية.

ومن المتوقع أيضاً أن يتم نقل المباراة عن طريق الحساب الرسمي لـ منتخب الأرجنتين والمتواجد على منصة التواصل الاجتماعي “يوتيوب”.

تشكيل الأرجنتين ضد السلفادور

أعلن المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، ليونيل سكالوني، عن قائمة أبطال العالم والتي ستواجه السلفادور اليوم في وقت سابق، وشهدت القائمة غياب نجم إنتر ميامي، ليونيل ميسي، عن المباراة بسبب الإصابة، فيما كشفت التقارير تشكيل الأرجنتين المتوقع أمام السلفادور، والذي جاء كما يلي:

  • حراسة المرمى: إميليانو مارتينيز
  • خط الدفاع: ونيكولاس أوتاميندي- ناهويل مولينا- ونيكولاس تاجليافيكو- كريسيان روميرو
  • خط الوسط: أليكسيس ماك أليستر- إنزو فرنانديز- رودريجو دي بول
  • خط الهجوم: جوليان ألفاريز- لاوتارو مارتينيز- دي ماريا

اقرأ أيضا..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *