كرة قدم

معلق مباراة الجزائر وبوليفيا في مباراة ودية 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على معلق مباراة الجزائر وبوليفيا في مباراة ودية 2024، وذلك بالإضافة إلى موعد مباراة الجزائر وبوليفيا، والقنوات الناقلة لمباراة الجزائر وبوليفيا.

يستهل المنتخب الجزائري مسيرته التحضيرية نحو تصفيات كأس العالم 2026، حيث يبدأ برنامجه التدريبي المبكر بهدف الاستعداد الجيد للمرحلة القادمة من المنافسات الرسمية.

يقود هذه العملية البوسني “فلاديمير بيتكوفيتش”، الذي يسعى جاهداً لتجهيز الفريق واختيار اللاعبين الذين سيعتمد عليهم خلال مساره مع المنتخب الجزائري.

بعد الأداء الغير مُرضٍ في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، يسعى منتخب الجزائر لتجاوز تلك الإخفاقات والعودة بقوة إلى المنافسات الدولية.

فقد غادر الفريق البطولة الإفريقية التي أُقيمت في كوت ديفوار من دور المجموعات، حلًا رابعًا بنقطتين فقط.

مع انطلاق تصفيات كأس العالم، يأمل المنتخب الجزائري في الاستمرار في تحقيق النجاح والتأهل للبطولة العالمية.

وبالفعل، نجح الفريق في تصدر مجموعته بعد الانتصار في أولى جولتين، مما يضعه في موقع مرموق يُعزز من آماله في التأهل لمرحلة التصفيات القادمة ومن ثم الوصول لنهائيات كأس العالم 2026.

موعد مباراة الجزائر وبوليفيا في مباراة ودية 2024

يأتي موعد مباراة الجزائر وبوليفيا يوم الجمعة القادم الموافق 22 مارس الجاري لعام 2024.

على أن تبدأ مباراة الجزائر وبوليفيا في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان، والساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، والساعة الواحدة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وبوليفيا

من المقرر أن يتم بث مواجهة الجزائر وبوليفيا الودية عبر شاشة قناة الجزائرية السادسة حيث أنها الناقل الحصري والمباشر لبث مباريات منتخب الجزائر.

معلق مباراة الجزائر وبوليفيا

حتى تلك اللحظة لم يتم الإعلان عن هوية معلق مبا أو الجزائر وبوليفيا الودية وسوف نوافيكم اخر المستجدات فور الإعلان عن هوية المعلق.

سيكون وليد الفرحاني هو المعلق المختص بوصف مجريات اللقاء.

قد يهمك أيضاً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *