اخباركرة قدممباراة ودية

نتيجة مباراة العراق والفلبين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

نتيجة مباراة العراق والفلبين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 .

تعرف مع موقع رام سبورت ram Sport علي نتيجة أحداث مباراة العراق والفلبين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

حقق منتخب العراق فوزاً متأخراً للغاية على نظيره الفلبيني بنتيجة 1-0، ليضمن بنسبة كبيرة تأهله إلى المرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.

موعد مباراة العراق والفلبين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

يستضيف منتخب العراق نظيره منتخب الفلبين مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور الثاني في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وسيحتضن ملعب البصرة الدولي المباراة المنتظرة بين العراق والفلبين في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة العراق والفلبين في الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

 مباراة العراق والفلبين

سيخوض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالمنتخب العراقي هذا اللقاء وهو في صدارة المجموعة السادسة من التصفيات برصيد 6 نقاط، بعد أن حقق الفوز في الجولتين السابقتين على فيتنام الوصيف برصيد 3 نقاط، بينما يأتي منتخب إندونسيا في نهاية المجموعة بنقطة واحدة بالتساوي مع المنتخب الفلبيني.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والفلبين في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم

ستقوم قناتي Al Iraqiya Sports HD وAlkass Four HD ببث مباراة العراق والفلبين ضمن الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

معلق مباراة العراق والفلبين في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم

سيتولى المعلق الرياضي سمير المعيرفي مهمة التعليق الصوتي على مباراة العراق والفلبين في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم.

قائمة منتخب العراق لمواجهة الفلبين في التصفيات

جلال حسن، أحمد باسل , محمد صالح، ريبين سولاقا، زيد تحسين، مناف يونس، فرانس بطرس، سعد ناطق ، مصطفى سعدون، حسين علي، ميرخاس دوسكي، ضرغام إسماعيل، أمير العماري، صفاء هادي، أُسامة رشيد، زيدان إقبال، عبد الرزاق قاسم، لؤي العاني، علي جاسم، بشار رسن، منتظر ماجد، حسن عبد الكريم، إبراهيم بايش، أحمد ياسين، يوسف أمين، أيمن حسين، مهند علي.

اقرأ أيضًا..

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وبوليفيا في مباراة ودية 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *