كرة قدم

معلق مباراة العراق والفلبين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

تعرف على معلق مباراة العراق والفلبين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، وذلك بالإضافة إلى موعد مباراة العراق والفلبين، والقنوات الناقلة لمباراة العراق والفلبين.

ويواجه منتخب العراق نظيره نادي الفلبين في إطار مباريات الجولة الثالثة من الدور الثاني ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

تعيش الجماهير العراقية لحظات من الترقب والتوتر، في انتظار أداء منتخبها في المباراة المقبلة، حيث يسعى الفريق لتحقيق الفوز والاقتراب أكثر من حلم التأهل لكأس العالم.

وبينما استطاع “أسود الرافدين” تحقيق الفوز في مباراتين سابقتين، تتجه أنظار الجماهير والمحللين نحو التحديات التي قد تواجهها الفريق في مواجهة منتخب الفلبين.

تصدر المجموعة بست نقاط بعد تحقيق الانتصارات على فيتنام وإندونيسيا، ويدخل العراق المباراة محملاً بالتوقعات والضغوطات للحفاظ على موقعه في الصدارة.

بينما يتطلع الفلبين إلى تقديم أداء مميز يحقق من خلاله مفاجأة قد تقلب موازين المجموعة، خاصة بعد حصد نقطة واحدة في المركز الثالث.

تتجلى التحديات التي قد يواجهها منتخب العراق في هجوم منتخب الفلبين، الذي يسعى لمنع تسجيل الأهداف والحفاظ على شباكه، مما يضع الضغط على اللاعبين العراقيين لتحقيق التسجيل وكسر دفاعات الخصم.

كما تتطلب المباراة استعداداً بدنياً ونفسياً عاليين لمواجهة منافس يسعى لإثبات نفسه وتحقيق النتيجة الإيجابية.

موعد مباراة العراق والفلبين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

من المقرر أن يأتي موعد مباراة العراق والفلبين يوم الخميس القادم الموافق 21 مارس الجاري لعام 2024.

على أن تبدأ مباراة العراق والفلبين عند الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان، والساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، والساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والفلبين

تحمل شبكة قنوات الكأس القطرية راية البث الرسمي لتصفيات كأس العالم 2026 في قارة آسيا، وتعد قناة الأردن الرياضية جاهزة لنقل المباراة مباشرة على الهواء، وذلك وفقًا للإعلان الأخير.

إلى جانب البث التلفزيوني، تتوفر المباراة أيضاً عبر منصات رقمية متنوعة، بما في ذلك منصة “شوف” التي تقدم البث مجاناً عبر الإنترنت، ومنصة “تود”، بالإضافة إلى بعض القنوات المتاحة على يوتيوب.

معلق مباراة العراق والفلبين

حتى تلك اللحظة لم يتم الإعلان عن معلق مباراة العراق والفلبين وذلك في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، وسوف نوافيكم اخر الاخبار فور الإعلان عن هوية المعلق.

سيكون سمير المعيرفي هو معلق اللقاء عبر قناة الكأس 4.

قد يهمك أيضاً

مقالات ذات صلة