كرة قدم

القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيوزيلندا في بطولة ودية دولية 2024

تعرف القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيوزيلندا في بطولة ودية دولية 2024، وذلك بالإضافة إلى موعد مباراة مصر ونيوزيلندا.

تعد بطولة كأس العاصمة الإدارية فرصة مهمة لشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لتنظيم منافسات كروية عالمية، حيث يشارك فيها منتخبات كرة القدم لمصر، تونس، نيوزيلندا، وكرواتيا.

تنطلق البطولة يوم الجمعة 22 مارس بمباراتين: مصر ضد نيوزيلندا وتونس ضد كرواتيا، ومن المتوقع أن تشهد المباراة النهائية يوم 26 مارس منافسة قوية بين الفرق المتأهلة.

تواصل الفرق المشاركة في البطولة استعداداتها، ويواصل المنتخب المصري بقيادة المدرب حسام حسن تدريباته استعدادا لمواجهة نيوزيلندا في افتتاح البطولة.

يهدف حسن إلى تقييم مستوى لاعبيه في هذه المرحلة الحاسمة، ويسعى لتحقيق بداية قوية تعكس قدرة الفريق على التنافس، وذلك بعد توليه مسؤولية تدريب المنتخب والتي تعرضت للانتقادات في الفترة الأخيرة.

من المتوقع أن تكون هذه البطولة مناسبة لاختبار مدى تأثير التغييرات التي أدخلها حسن على فلسفة وأسلوب لعب المنتخب المصري.

وبينما يسعى الفريق لتحقيق النجاح في هذه المنافسة الودية، فإن أداءه سيكون أيضًا بمثابة إشارة مبكرة لتحضيراته للتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

بالنظر إلى التحديات التي يواجهها المنتخب المصري، فإن بطولة كأس العاصمة الإدارية تأتي في وقت حاسم لاختبار استعداداته وإبراز قدراته قبل التحديات الرسمية القادمة.

موعد مباراة مصر ونيوزيلندا في بطولة ودية دولية 2024

سوف تقام مباراة مصر ونيوزيلندا يوم الجمعة القادم الموافق 22 مارس الجاري لعام 2024.

على أن تبدأ تلك المباراة عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان، والساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، والساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيوزيلندا

سوف يتم بث مباراة مصر ونيوزيلندا عبر شاشة قناة أون تايم سبورت المصرية حيث أنها الناقل الحصري والمباشر لبث كافة مباريات تلك البطولة الودية.

قد يهمك أيضاً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *