كرة قدم

القنوات الناقلة لمباراة الأردن وباكستان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأردن وباكستان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، وذلك بالإضافة إلى موعد مباراة الأردن وباكستان.

ويلاقي منتخب الأردن نظيره نادي باكستان في إطار مباريات الجولة الثالثة من الدور الثاني ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويتواجد منتخب الأردن في المجموعة السابعة حيث يحتل المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، بعد أن خاض مواجهتين حقق التعادل في لقاء وتبقى الهزيمة في لقاء آخر.

فيما يتواجد منتخب باكستان في المركز الرابع برصيد صفر من النقاط بعد أن خاض مباراتين.

موعد مباراة الأردن وباكستان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

من المقرر أن يأتي موعد مباراة الأردن وباكستان يوم الخميس القادم الموافق 21 مارس الجاري لعام 2024.

على أن يطلق الحكم صافرة بداية مباراة الأردن وباكستان عند الساعة الحادية عشر بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان، والساعة الثانية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، والساعة الواحدة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن وباكستان

تتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو مواجهة مثيرة في تصفيات كأس العالم 2026، حيث تتقابل منتخبات الأردن وباكستان يوم 21 مارس في ملعب جيناه سبورت بإسلام أباد.

وبفضل الجهود المبذولة في مجال البث الرياضي، ستتاح فرصة متابعة هذه المواجهة الهامة عبر عدة قنوات ومنصات إلكترونية.

تحمل شبكة قنوات الكأس القطرية راية البث الرسمي لتصفيات كأس العالم 2026 في قارة آسيا، وتعد قناة الأردن الرياضية جاهزة لنقل المباراة مباشرة على الهواء، وذلك وفقًا للإعلان الأخير.

إلى جانب البث التلفزيوني، تتوفر المباراة أيضاً عبر منصات رقمية متنوعة، بما في ذلك منصة “شوف” التي تقدم البث مجاناً عبر الإنترنت، ومنصة “تود”، بالإضافة إلى بعض القنوات المتاحة على يوتيوب.

بهذه الطرق المتعددة، يمكن للمشجعين الاستمتاع بأحداث المباراة ومتابعة تطوراتها في هذا اللقاء المهم، الذي يحمل آمالاًكبيرة لكلا الفريقين في التأهل إلى النهائيات العالمية لكرة القدم.

قد يهمك أيضاً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *